ثقافة وفن، يطير ويرقص ويحتفل بعروسين أبرز لقطات حفل تامر حسني في العلمين،أشعل نجم الجيل  تامر حسني أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة والذي يقام بمدينة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يطير ويرقص ويحتفل بعروسين.. أبرز لقطات حفل تامر حسني في العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يطير ويرقص ويحتفل بعروسين.. أبرز لقطات حفل تامر حسني...

أشعل نجم الجيل  تامر حسني أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة والذي يقام بمدينة العلمين والتي أقيمت مساء أمس الجمعة ، وتفاعل معاه الجمهوربكل حب وفرح  وتستعرض بوابة الوفد أبرز اللقطات في الحفل.

على طريقة "تاج".. تامر حسني يطير في سماء العلمين

وظهرالنجم تامر حسني بإحدى فقرات الحفل على طريقة شخصية "تاج" من فيلمه "تاج" والذي يمتلك قوى خارقة حيث ظهر وهو يطير في سماء العلمين خلال غنائه أغنية "تاج" والتي طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" خلال الأسابيع الماضية .

تامر حسني يبدأ حفل العلمين الجديدة بـ أغنية "هرمون السعادة"

وبدأ النجم تامر حسني  الحفل بأغنية "هرمون السعادة" والتي بدأ بها أولى فقرات الليلة وسط تفاعل الحضور وهي الأغنية الدعائية لفيلم "تاج" والذي عرض بموسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

وقدم الحفل الإعلامي شريف مدكور وحرص على إلقاء كلمة بمناسبة مهرجان العلمين قائلاً "المكان اللي احنا فيه ده كان فيه في يوم من الأيام 21 مليون لغم تم إزالتها بالكامل وبقي عندنا مدينة سياحية ساحرة اسمها العلمين الجديدة بنعزم فيها كل العالم.

رقص تامر حسني مع البلوجر الألماني نويل روبنسون في حفل العلمين

فاجأ النجم تامر حسني  الجمهور بمشاركة البلوجر الألماني نويل ربنسون الحفل، ورقصهم معًا على خشبة المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور

وبدأ الحفل بفريق "ديسكو بيروت" وسط حضور الآلاف من الجمهور استعداداً لحفل الفنان تامر حسني الذي يعد أول فنان ضمن المهرجان سيقوم بإحياء حفل غنائي ضخم.

تامر حسنى يختار 10 من الجمهور لمشاركته الرقص بحفل العلمين.. ويغنى "مش هتغير على حد"

غنى النجم تامر حسنى أغنيته الجديدة "مش هتغيرعشان حد"، خلال حفلته  فى مهرجان العلمين، كما أختار 10 من الجمهور يرقصون معاه على المسرح على أغنية تاج.

وبدأ النجم تامر حسنى حفلة، بمهرجان العلمين تحت شعار العالم علمين بفيديو مجمع لمسيرته الفنية منذ بدايته حتى الآن وأبرز أفلامه وأغانيه والحفلات التى أحياها فى الخارج وفيلمه الأخير تاج. 

احتفال تامر حسني بعروسين داخل حفله

كما احتفل النجم تامر حسني، خلال حفله في مهرجان العلمين، بعروسين كانا حاضرين الحفل ، وحرص حسني  على إهدائهما أغنية بحبك، وعدد آخر من الأغاني، تفاعل الكثير من الجمهور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العلمین الجدیدة مهرجان العلمین من الجمهور

إقرأ أيضاً:

الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)

أبرزت شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، في تغطية حية من مدينة العلمين الجديدة، للمراسلين محمد جاد وشروق وجدي، الاستعدادات لمهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث أكدا على تجهيز فعاليات ضخمة للموسم الثاني من المهرجان وعروض فلسطينية.

فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد) مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة (شاهد) مهرجان العلمين الجديدة

وتابعا: «طوال الأسابيع الثمانية لمهرجان العلمين الجديدة، سنعيش في عالم لا ينتهي من الترفية بفعاليات استثنائية، وكم هائل من الإثارة والتشويق والفرحة والبهجة، والحفلات الغنائية لأبرز نجوم الوطن العربي».

الفنان محمد منير

وأوضح أنَّ أولى المفاجآت، هو الافتتاح لفعاليات الموسيقى المسرح بحفل غنائي ضخم للفنان محمد منير وسيتم إطلاقه بالأسبوع الأول للمهرجان، ومتوقع حضور جماهيري طاغٍ كما سيتم تنظيم حفلات غنائية للمطرب عمرو دياب والفنانة أليسا والمطرب كاظم الساهر وهم أبرز نجوم مهرجان العلمين الجديدة 2024 بجانب مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها تباعاً.

مقالات مشابهة

  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين
  • بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف تحضيرات حفل حماقي
  • مهرجان العلمين 2024| كاظم الساهر من جديد مع الجمهور المصري.. الموعد والمكان
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • ضمن فعاليات «مهرجان العلمين».. منى الشاذلي تروج لحلقتها مع مدحت صالح