اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً صعباً علي الداخلية بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما علي ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني من زمن اللقاء في الدقيقة 83عبر تسديدة صاروخية للاعب عمر جابر ليعلن عن نجاح الكتيبة البيضاء في فك طلاسم دفاعات الداخلية الصعبة.

انتهي الشوط الأول بين الزمالك والداخلية، وجاء البداية سريعه من جانب الزمالك بفضل الهجوم المكثف الذي أعتمد عليه لاعبيه سواء من العمق عن طريق عبد الله السعيد أو الأطراف زيزو وفتوح والمثلوثي، إلا أن دفاعات الداخلية بقيادة،

معاذ الحناوي، كريم يحيي وإيهاب سمير الذين نجحوا في إيقاف انطلاقات الأبيض، والتي كانت أخطرها أهدار تمريرة ناصر ماهر، خرجت بجوار القائم، وقبل نهاية الشوط نجح محمد صبحي في التصدي لتسديدة قوية من جانب محمود حسونة لاعب الداخليةأخرجها بصعوبة لركلة ركنية.

لم يظهر الزمالك بشكل جيد، وعاب علي لاعبيه عدم استغلال السيطرة علي الكرة وبناء الهجمات بشكل منظم، بعدما واصل ناصر منسي أهدار الفرص التي اتيحت له من جانب عبد الله السعيد وسيف جعفر والزناري، ليطلق حكم اللقاء صفارته بنهايه الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني حاول الزمالك فرض سيطرته على مجريات اللعب من أجل تسجيل أولى أهدافه لكن دون خطورة حقيقة على مرمى الداخلية، الذي حافظ على نظافه شباكه لكن هذا لم يستمر طويلًا.

ومع حلول الدقيقة 84 تمكن الزمالك من تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه عمر جابر، وجاء الهدف بعد تمريرة رائعة من دونجا لاعب خط الوسط وصلت إلى عمر جابر الذي استلم الكرة وسددها لتسكن الشباك.

بعد ذلك حاول فريق الداخلية تدراك الموقف سريعًا لكن دون جدوى، مع محاولات أخرى من الفارس الأبيض لقتل المباراة بتسجيل الهدف الثاني لكنهم فشلوا في ذلك.

ليطلق بعد ذلك حكم المباراة صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله عمر جابر وجاء بصناعة من دونجا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم مباراة الزمالك اليوم قناة الزمالك نادى الزمالك الزمالك والداخلية مباراة الزمالك والداخلية اهداف الزمالك اليوم اخبار نادى الزمالك الزمالك والداخلية بث مباشر الزمالك والداخلية مباشر الزمالك والداخلية 2 1 عمر جابر

إقرأ أيضاً:

جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض عدد من اللاعبين البدلاء لتدريبات إضافية باستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري.

وقاد إستيفان بيكي المدرب العام للزمالك تدريبات خاصة لكل من سيد عبد الله "نيمار" ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وترافيس موتيابا وعمار ياسر وزياد كمال وأحمد مجدي عقب اللقاء.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

من جانبه، حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء.

مقالات مشابهة

  • العاشر على التوالي.. الأهلي يعبر طلائع الجيش برباعية في الدوري «فيديو»
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • إنجلترا ضد سلوفاكيا.. الأسود الثلاثة يتأخر بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)
  • يورو 2024.. سويسرا تتقدم على إيطاليا بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • الزمالك يحسم الشوط الأول أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية مثيرة «فيديو»
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. إيبوكا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟