مسلسلات رمضان 2024.. روجت «MBC» عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لشخصيات مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، والذي يعود من خلال هذا المسلسل إلى المنافسة الرمضانية بعد غياب استمر لأكثر من عامين.

وشاركت القناة تجميع البوسترات الفردية لمسلسل كوبرا عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «انتظروا شخصيات نجومنا في مسلسل كوبرا في رمضان على MBCMASR».

أحداث مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

تدور أحداث مسلسل كوبرا، للفنان محمد إمام، في إطار الدراما الشعبية، حيث يؤدي «إمام» دور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا بطولة عدد من نجوم الفن منهم: محمد إمام، ومجدي كامل، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغني، ومحمود البزاوي، وأحمد عبد الحميد، وأيمن عزب، وصفاء الطوخي، ودنيا ماهر، والحان المهدي، ومنة فضالي، ومعتز هشام، وعلاء مرسي، وهشام إسماعيل، ومحسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق

مسلسلات رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، ينافس مسلسل كوبرا وسط عدد كبير من الأعمال الدرامية في 2024، من ضمنها، مسلسل حق عرب، مسلسل عتبات البهجة، مسلسل المداح الجزء الرابع، مسلسل صيد العقارب، مسلسل صدفة، جري الوحوش، مسلسل فراولة، مسلسل السرداب، مسلسل سيدي بشر، مسلسل بـ 100 راجل، مسلسل أسود باهت، مسلسل كوبرا، مسلسل جريمة منتصف الليل، مسلسل قلع الحجر.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. MBC تروج لمسلسل «العتاولة» لـ أحمد السقا

«وسع يلا بابا جه».. محمد إمام يروج لـ مسلسل كوبرا قبل رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. كزبرة يغني مع محمد إمام في «كوبرا» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد إمام النجم محمد إمام مسلسل كوبرا كوبرا مسلسل كوبرا لمحمد إمام محمد إمام في رمضان 2024 تفاصيل مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا محمد إمام مسلسلات mbc مسلسل كوبرا لـ محمد إمام مسلسل کوبرا محمد إمام رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»

يحافظ فيلم اللعب مع العيال من بطولة النجم محمد إمام على المركز الثاني في قائمة الإيرادات ملاحقا فيلم ولاد رزق 3 للفنان أحمد عز وعمرو يوسف منذ طرحه في السينما، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من مليون و 98 ألف جنيها.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

وشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة من بينها، البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغباً في معرف المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم اللعب مع العيال ثاني أيام عيد الأضحى

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»

«لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل