بعدما أعلنت قناة ON عن قائمة مسلسلات رمضان 2024، والتي من المقرر أن يتم عرضها على شاشتها الصغيرة، حيث أكدت إدارة القناة على عرض 7 أعمال جديدة والتي أيضًا سوف يتم عرضها حصريًا على عدد كبير من القنوات الفضائية، وأشارت القناة إلى أن المسلسلات من نوعية الـ 15 حلقة والـ 30 حلقة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سويًا على مسلسلات رمضان على قناة ON 

قائمة مسلسلات رمضان 2024


حيث يتشوق عدد كبير من المشاهدين من شتى الأعمار والجنسيات للإطلاع على قائمة مسلسلات رمضان 2024، والتي من المقرر أن يتم عرضها في شهر رمضان 2024، وكانت إدارة قناة on أعلنت عن قائمة الأعمال الرمضانية لعام 2024 والتي جاءت كالتالي:


مسلسل الكبير أو ي 8


حيث تعرض قناة ON مسلسل الكبير أوي 8 والذي يضم مجموعة من نجوم وأبطال السينما المصرية ومنهم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل بيت الرفاعي


ويضم مسلسل بيت الرفاعي عدد كبير من أبطال الدراما المصرية والمسلسل بطولة الفنان أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، تامر نبيل، دنيا المصرى، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، إبراهيم السمان، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال.


مسلسل حق عرب


ويشارك الفنان احمد العوضي في هذا الموسم في بطولة مسلسل حق عرب ليعد المسلسل الأول بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز ويشاركه في البطولة دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل جودر (15 حلقة)


كما يهتم عدد كبير من المشاهدين بمتابعة المسلسلات التاريخية ويظهر الفنان ياسر جلال في مسلسل جودر برفقة الفنانة نور اللبنانية ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.


مسلسل كامل العدد الموسم 2


وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل كامل العدد الجزء الأول، والذي تم عرضه على قناة mbc مصر،ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني على قناة on ويشارك في المسلسل عدد من نجوم وأبطال الدراما والسينما المصرية ومنهم: دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قائمة مسلسلات رمضان 2024 عدد کبیر من على قناة قناة ON

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل

يعيش الفنان أحمد حاتم، في الوقت الحالي، حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لمجموعة من الأعمال بين السينما والدراما، وقد انتهى من تصوير بعضهم وينتظر عرضهم خلال الفترة المقبلة، وفي السطور التالية نرصد هذه الأعمال.

 

ويرتقب الفنان أحمد حاتم، خمس أعمال فنية، منها ما هو في مرحلة التصوير وما انتهى تصويره، تشمل هذه الأعمال فيلم "المنبر"، "الملحد"، "قصر الباشا"، "حدوتة الأيام الباقية"، ومسلسل "السرداب".

فيلم "قصر الباشا"

 

يتم تصويره حاليًا في أسوان، ويلعب خلاله دور مدير القصر، ويشاركه في بطولة الفيلم حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

فيلم "المنبر"

 

الفيلم قد انتهى تصويره والمونتاج الخاص به، وسيعرض في موسم صيف 2024، ويتناول الفيلم قصص مشايخ الأزهر في فترة الاحتلال البريطاني، ويضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، أحمد عبد العزيز، سامح الصريطي.

فيلم "الملحد"

 

انتهى أيضًا من تصويره والمونتاج، وشارك فيه محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

فيلم "حدوتة الأيام الباقية"

 

يقوم أحمد حاتم بتصويره حاليًا، ويعتبره من أصعب أدواره، يشارك في العمل كارمن بصيبص، مريم الخشت، حنان سليمان، مراد مكرم، سماح أنور، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد صادق وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار رومانسي وخيالي.

مسلسل "السرداب"

 

انتهى تصويره مؤخرًا، وتدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي١٩٤٣ والفترة الحالية٢٠٢٤، ويشارك في البطولة رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، وآخرون، والمسلسل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها