بوابة الفجر:
2024-09-30@16:06:42 GMT

عاجل.. قرار هام من "البريد" بشأن صرف المعاشات

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

 

 

"البريد" تقرر: تشغيل ١٧٠٠ مكتب بريد إلى جانب جميع الأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يومي "الجمعة والسبت" إلى جانب تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي. الدكتور شريف فاروق: "الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تهدف إلى تسهيل عملية صرف المعاشات بمكاتب ومنافذ البريد على مستوى الجمهورية".

 

صرح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تهدف إلى تسهيل عملية صرف المعاشات بمكاتب ومنافذ البريد على مستوى الجمهورية، حيث تقرر تشغيل  ١٧٠٠ مكتب بريد إلى جانب جميع الأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يومي "الجمعة والسبت"، على أن تبدأ مواعيد العمل يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويوم السبت ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا؛ وذلك بهدف تسهيل حصول أصحاب المعاشات على مستحقاتهم المالية.

وأشار الدكتور شريف فاروق، إلى أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ، وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين - إن وجدت -، بالإضافة إلى تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى  الجمهورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهيئة القومية الهيئة القومية للبريد قرار تشكيل لجنة مستوي الجمهورية شكاوى المواطنين الجودة رئيس مجلس إدارة خدمات للمواطنين شريف فاروق

إقرأ أيضاً:

العاصفة هيلين تقتل 33 في مسار مدمر عبر جنوب شرق أمريكا

تسببت العاصفة الاستوائية هيلين في فيضانات خطيرة بولايتي نورث كارولاينا وساوث كارولاينا اليوم الجمعة بعد أن خلفت دمارا على نطاق واسع عندما بلغت مستوى إعصار كبير أثناء تحركها عبر فلوريدا وجورجيا الليلة الماضية، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 33 شخصا وإغراق أحياء سكنية وانقطاع التيار الكهربي عن أكثر من أربعة ملايين منزل وشركة.

وضربت العاصفة، عندما بلغت مستوى إعصار قوي من الدرجة الرابعة، منطقة بيج بيند بولاية فلوريدا أمس الخميس الساعة 11:10 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (03:10 بتوقيت جرينتش اليوم الجمعة)، مما تسبب في انقلاب القوارب في الموانئ وسقوط الأشجار وغرق السيارات والشوارع بمياه الفيضانات.

ونفذت الشرطة وفرق الإطفاء آلافا من عمليات الإنقاذ في المياه في أنحاء الولايات المتضررة من بينها أتلانتا حيث اضطرت السلطات إلى إخلاء تجمع سكني بسبب الفيضانات.

ووصل الإعصار إلى شاطئ فلوريدا مصحوبا برياح سرعتها 225 كيلومترا في الساعة وضعف إلى مستوى عاصفة استوائية مع انتقاله إلى جورجيا في وقت مبكر من اليوم الجمعة. وقال المركز الوطني للأعاصير إن سرعة الرياح في العاصفة تبلغ 55 كيلومترا في الساعة، وتم خفض تصنيفها إلى منخفض استوائي مع تراجع حدتها فوق ولايتي تنيسي‭‭ ‬‬وكنتاكي.

وقال المركز إن الأمطار الغزيرة التي تصاحب هيلين لا تزال تتسبب في فيضانات كارثية في منطقة جبال الأبلاش.

وفي غرب ولاية نورث كارولاينا، حث مسؤولو الطوارئ في مقاطعة روثرفورد السكان قرب سد بحيرة لور على الإخلاء والانتقال فورا إلى أرض مرتفعة، قائلين إن “انهيار السد وشيك”.

المصدر رويترز الوسومالعاصفة هيلين الولايات المتحدة

مقالات مشابهة

  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" تدشن لجنة التحكيم لاختيار الأعمال الفائزة على مستوى الجمهورية
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • عقب انتهاء الفعاليات.. أولادنا توجه الشكر لرئيس الجمهورية والمشاركين فى ملتقى بكرة أحلى بينا
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • دمياط تحصد 6 مراكز على مستوى الجمهورية في التنمية المستدامة
  • وزير التعليم يعقد لقاءً موسعا مع موجهي المواد الأساسية على مستوى الجمهورية
  • العاصفة هيلين تقتل 43 شخصا في مسار مدمر عبر جنوب شرق أمريكا
  • العاصفة هيلين تقتل 33 في مسار مدمر عبر جنوب شرق أمريكا