شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير الداخلية يمدد فترة التقديم على الدورة 29 المعهد العالي، ،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الداخلية يمدد فترة التقديم على الدورة 29 المعهد العالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الداخلية يمدد فترة التقديم على الدورة 29 المعهد.

..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مد فترة التقديم لاختبارات القدرات بالتربية الرياضية بجامعة القناة

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس مد فترة التقديم للاختبارات بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس حتى الإثنين القادم الموافق 12 أغسطس لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب لاجراء الاختبارات.

وقال مندور أن اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بدأت من الخميس 25 يوليو الماضي، لافتاً إلى أن 500 طالب وطالبة أدوا  الاختبارات حتى الآن .

و أستقبل الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لجنة المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور عاشور العمري والذي أطلع على سير الاختبارات وتفاعل الطلاب مع اللجان.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن اختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية  تسير وفقا للخطة الزمنية المقررة من المجلس الأعلى للجامعات، مؤكداً حرص الجامعة توفير المناخ الملائم وكافة سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم خلال أداء الاختبارات.

وتابع؛ " عبد النعيم" أن الطلاب يؤدون الاختبارات على مدار ثلاث أيام في اليوم الأول، يقوم الطالب بإجراءات التقديم ، بينما يشهد اليوم الثاني إجراء الاختبارات المهارية والبدنية، ليختتم اليوم الثالث بتقييم القوام وإجراء المقابلات الشخصية.

وفي سياق متصل - وتماشياً مع توجهات الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة بالمتابعة اليومية لسير اختبارات القدرات تفقد الدكتور ماجد العزازي عميد التربية الرياضية الاختبارات، مؤكداً أنه تم تشكيل لجان الاختبارات بداية من الكشف الطبي ومرورًا باختبارات الطول والوزن والقوام والاختبارات البدنية و المهارية والاختبار المعرفي.

وأضاف "العزازي" أنه يجب على الطالب المتقدم أن يجتاز الاختبارات بنجاح طبقًا للمعايير والدرجات الموضوعة من المجلس الأعلى للجامعات.

مقالات مشابهة

  • مفوضية الانتخابات تختتم ورشة الطعون الانتخابية بالمعهد العالي للقضاء
  • مد فترة التقديم لاختبارات القدرات بالتربية الرياضية بجامعة القناة
  • وفد المعهد العالي للفنون المسرحية يبحث في طهران إمكانية إقامة أعمال مسرحية مشتركة
  • وفد من المعهد العالي للفنون المسرحية يزور طهران
  • «مهما كان مجموعك».. تعرف على تنسيق أكثر من 300 معهد لطلاب العلمي
  • المفوضية تطلق المرحلة الثالثة من برنامج تبادل الخبرات حول “الطعون الانتخابية”
  • حقيقة أم خرافة: 8 أعراض تؤكد وجود حمل قبل موعد الدورة
  • قائمة المعاهد الخاصة العليا لعلوم الحاسب ونظم المعلومات المعتمدة في مصر
  • المعاهد المعتمدة من نقابة المهندسين 2024.. قائمة بالأسماء في كل المحافظات
  • قائمة المعاهد الخاصة المعتمدة للغات والإعلام في القاهرة والمحافظات