شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المنجم يعود لسباق رئاسة الشباب الانتخابات تشتعل، كشفت تقارير إعلامية عن عودة محمد المنجم لخوض سباق رئاسة نادي الشباب، في الجمعية العمومية المقرر انعقادها مساء الغد الأحد .وأعلن نادي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنجم يعود لسباق رئاسة الشباب.

. "الانتخابات تشتعل"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنجم يعود لسباق رئاسة الشباب.. "الانتخابات تشتعل"

كشفت تقارير إعلامية عن عودة محمد المنجم لخوض سباق رئاسة نادي الشباب، في الجمعية العمومية المقرر انعقادها مساء الغد "الأحد".

وأعلن نادي الشباب عن القائمة الأولية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي، حيث تقرر قبول المرشحين خالد آل ثنيان وناصر الكنعاني لرئاسة النادي، مع استبعاد قائمة محمد المنجم، وفق المادة (27/4) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية (طالع التفاصيل).

الشباب يقترب من صفقة مدوية.. حلم نصراوي

الشباب على أعتاب حسم صفقة جزائرية من الدوري الفرنسي

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن اللجنة الانتخابية قررت قبول الطعن الذي تقدم به محمد المنجم، بعد استبعاده من سباق الترشيح، ليعود للمنافسة على رئاسة نادي الشباب.

وفي سياق متصل، كشف نادي الشباب عن القائمة الأولية لأعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور والتصويت في عمومية الأحد 23 يوليو، والتي شهدت غياب خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة النادي السابق.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الشباب

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يدافع عن أحمد دياب وأحمد شوبير في بيان رسمي

قررت إدارة نادي مودرن سبورت، الناشط في الدوري المصري الممتاز، الرد على الاتهامات المستمرة لها من قبل الجمهور والصحفيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالتسبب في وفاة لاعب وسط الفريق أحمد رفعت بعد وضعه تحت ضغوطات نفسية وعصبية على مدار الـ 6 أشهر الماضية، لم يتحملها قلبه المصاب ليُفارق الحياة إثر أزمة مفاجئة فجر أول أمس السبت.

ووجهّت اتهامات صريحة إلى الرئيس السابق لنادي مودرن فيوتشر (مودرن سبورت حاليًا)، أحمد دياب الرئيس الحالي لرابطة الدوري المصري، ونائبه في رئاسة النادي أحمد شوبير، بالمتاجرة باللاعب عن طريق نقله إلى نادي الوحدة الإماراتي عام 2023 بأوراق مزورة، ترتب عليها تعرض اللاعب للحبس بقرار من القوات المسلحة المصرية عند عودته من رحلة الاحتراف القصيرة.

واتهم شقيق أحمد رفعت (محمد) أحمد دياب بشكل علني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في قناة MBC مصر 2، قائلًا "لن أقول ماذا حدث، اسألوا أحمد دياب ماذا حدث لأحمد رفعت بسببه".

نادر شوقي ينهار بالبكاء أثناء حديثه عن أحمد رفعت.. ومحمد رفعت شقيقه يحمّل أحمد دياب مسئولية الضغط النفسي الذي أدي لوفاة رفعت
يعرض الآن مجانًا على شاهدhttps://t.co/bJvqEFWvoc #الكورة_مع_فايق#MBCMASR2 pic.twitter.com/zZUpLv0nIr

— الكورة مع فايق (@ElKoraMa3Fayek) July 6، 2024

وعلى الفور أدرج نادي مودرن سبورت ردًا عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي قال فيه "نادي مودرن سبورت يؤكد أن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يُعبر عن الحقيقة، وأن أحمد رفعت لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية".

وكان اللاعب المتوفي عن عمر ناهز الـ 31 عامًا، أكد خلال لقاءه مع نفس الإعلامي (إبراهيم فايق) قبل عدة أيام من وفاته أنه تعرض لضغوطات نفسية غير عادية خلال الفترة الماضية "لا يتحملها بشر"، وحيثيات القضية يعلم بها جميع أفراد الفريق والجهاز الفني، كذا وكيل أعماله نادر شوقي ومحاميه الشخصي محمد رشوان، إلا أنه فضل تأجيل البوح بما واجهه للوقت المناسب - حسب ما قاله لإبراهيم فايق- غير أن القدر لم يمهله المزيد من الوقت لتوضيح الحقيقة كاملة.

أضاف بيان نادي مودرن سبورت المتناقض مع الحديث السابق للاعب "أحمد رفعت كان من المواهب المتميزة في ملاعب كرة القدم المصرية ويشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أي موقف، وقد تم الاهتمام به وعنايته من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور على أكمل وجه".

ختم البيان الذي قوبل بعاصفة من السخرية والانتقادات من قبل الجمهور المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي "كان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي، كونه فرد من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس الإدارة".

جدير بالذكر مشاركة أحمد رفعت مع منتخب مصر الأول في كأس العرب 2021، وتسجيله لأجمل أهداف مصر في البطولة أمام السودان خلال دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يدافع عن أحمد دياب وأحمد شوبير في بيان رسمي
  • وزير الشباب والرياضة يعلن تشكيل لجنة قانونية لبحث ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • وليد دعبس: مودرن سبورت سيواصل دعم أسرة أحمد رفعت بعد رحيله
  • وزارة الرياضة ترد على «دياب» حول سفر أحمد رفعت: «ضوابط خروج اللاعب تقع مسؤوليتها على النادي»
  • «دياب» يرد على تصريحات شقيق اللاعب: الراحل أحمد رفعت سافر بقرار وزاري إلى الإمارات
  • شقيق أحمد رفعت يلمح إلى تورط أحمد دياب بما حدث لأخيه
  • مودرن سبورت يصدر بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته
  • عاجل.. مودرن سبورت يرد على ما أُثير حول تعرض أحمد رفعت لضغوط قبل وفاته
  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني