شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأردن الحبس لإمام مسجد أُدين بترويج المخدرات، السوسنة في حادثة غريبة ولا تُمثل أخلاق أئمة المساجد والتزامهم بحماية الانسان من التهلكة من خلال إيمانهم بشريعة الإسلام التي تحمي الأرواح وتصون .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردن .

. الحبس لإمام مسجد أُدين بترويج المخدرات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردن .. الحبس لإمام مسجد أُدين بترويج المخدرات

السوسنة - في حادثة غريبة ولا تُمثل أخلاق أئمة المساجد والتزامهم بحماية الانسان من التهلكة من خلال إيمانهم بشريعة الإسلام التي تحمي الأرواح وتصون الأجساد والعقول فقد قضت محكمة أمن الدولة بسجن شخصين أحدهما إمام مسجد في العاصمة عمّان، لمدة 3 سنوات و4 أشهر، وغرامة 3500 دينار، بعد إدانتهما بتهمة ترويج المخدرات داخل المسجد، بالإضافة إلى حبس شخص آخر بتهمة التعاطي لمدة شهرين.

وجاء في قرار محكمة أمن الدولة الذي أيدته محكمة التمييز، أن المتهمين الأول والثاني (أمام المسجد) من موزعي ومروجي المواد المخدرة، أما الشخص الثالت فكان يتعاطى المخدرات معهما.

وفي تفاصيل عملية القبض على المتهمين، كان رجال مكافحة المخدرات ضبطوا أمام المسجد وشريكه داخل سكن المسجد بعد بيعهما مادة الكريستال وحبوب الكبتاجون المخدرة، مقابل مبلغ 830 دينارا، وفق ملف القضية.

وكان أحد مصادر المكافحة أجرى اتصالا بالتنسيق مع أحد ضباط المكافحة، مع المتهم الأول وطلب منه كمية من مادة الكريستال المخدرة مقابل 700 دينار، وحبوب كبتاجون مقابل 130 دينارا، حيث استعد المتهم الأول بذلك وأن يكون مكان الاستلام والتسليم داخل سكن المسجد الذي يعمل فيه المتهم الثاني.

وحسب وقائع القضية، فإن مصدر المكافحة تلقى اتصالا من إمام المسجد يطلب منه الحضور إلى المسجد ومعه صديقه الذي ينوي شراء الكريستال والكبتاجون المخدر، لحين حضور شريكه المتهم الأول.

وحسب القرار فإنه تم تكليف أحد مرتبات مكافحة المخدرات للقيام بدور المشتري وتوجه إلى المسجد برفقة مصدر المكافحة، وعلى إثر ذلك تم إلقاء القبض على المتهمين وتحويلهم إلى القضاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جريمة الفجر .. طالب أردني يقتل أستاذه عقب خروجه من المسجد " داخل الحرم الجامعي"

  أقدم طالب في جامعة مؤتة بـ الأردن، فجر اليوم ، على طعن أحد أعضاء هيئة التدريس بواسطة أداة حادة، وذلك عقب خروج الضحية من صلاة الفجر في مسجد  داخل الجامعة.

جريمة الفجر .. طالب أردني يقتل أستاذه عقب خروجه من المسجد " داخل الحرم الجامعي"

 وجاء في بيان للأمن العام: "أقدم طالب عشريني بجامعة مؤتة فجر الجمعة، على طعن أحد أعضاء الهيئة التدريسية بواسطة أداة حادة، إذ أُسعِف إلى المستشفى الحكومي في الأردن، وما لبث أن فارق الحياة".

ورغم محاولات إسعاف الدكتور أحمد صالح الزعبي، فإنه فارق الحياة في المستشفى متأثرًا بجراحه.

 وضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الأردن، بنعي ورثاء الضحية من معارفه وأقاربه، الذين أشادوا بشخصه وأخلاقه، معبرين عن صدمتهم بخبر وفاته وحزنهم الشديد على الخسارة الكبيرة بفقدانه.

على حين أعلن الأمن العام أن المتهم سلم نفسه للمركز الأمني، وضُبِطت الأداة الحادة التي استخدمها لارتكاب جريمته، مؤكدًا أن التحقيقات لا تزال جارية للوقوف على تفاصيل القضية ودوافع ارتكابها.

مقالات مشابهة

  • الأردن تدين اقتحام مستوطنين للمسجد الأقصى
  • الأردن تُدين هجوم المستعمرين على المسجد الأقصى والنفخ في البوق
  • جريمة الفجر .. طالب أردني يقتل أستاذه عقب خروجه من المسجد " داخل الحرم الجامعي"
  • "حاسب آلي" يقود شاباً إلى الحبس
  • الأمن يوقع 3 تشكيلات عصابية احترفوا تجارة المخدرات
  • 10 أماكن يمكن زيارتها في مكة المكرمة والمدينة المنورة
  • ضبط متهم بترويج أقراص الهلوسة في طرابلس ومداهمة مخزن خمور في طبرق
  • جوامع الجزائر.. فن معماري وإرث ديني خالد
  • قرار جديد حول متهم بترويج المخدرات في المرج
  • تضرر مسجد أثري بإب والأوقاف تهمله رغم النهب المنظم للأموال