ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 146 على التوالي إلى 30035 شهيدًا، والجرحى إلى نحو 70457 جريحًا، معظم الضحايا من النساء والأطفال.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأن 81 فلسطينيًا استشهدوا خلال الساعات الـ24 الماضية، وأصيب 132 بجروح في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.


وأشارت إلى استمرار انتشال الشهداء والجرحى من منطقة النابلسي غرب مدينة غزة، بعد استهداف الاحتلال لمئات الفلسطينيين الذين كانوا ينتظرون وصول قوافل المساعدات، ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات، نقلوا إلى مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة.

أخبار متعلقة استشهاد 14 فلسطينياً ووفاة 4 رضع بسبب الجوع في غزةالرئيس الفلسطيني في رسالة للجامعة العربية: نرفض خطة "اليوم التالي" للحرباستشهاد 17 فلسطينيًا في خان يونسكما استشهد 17 فلسطينيًا وأصيب العشرات اليوم الخميس، جراء القصف الإسرائيلي المستمر على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.أعرب #وزير_الخارجية عن عميق القلق إزاء عدم اتخاذ إجراء دولي حاسم لمعالجة الوضع الحرج في #غزة، مشيرًا إلى أن المدنيين في غزة يعانون أقسى الظروف في ظل تعرضهم للقصف والتهجير القسري والجوع.#اليوم @KSAMOFA @FaisalbinFarhan
للتفاصيل..https://t.co/uOjjG6ADl5 pic.twitter.com/DQmtt37NUC— صحيفة اليوم (@alyaum) February 26, 2024
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بأن فرق الإسعاف انتشلت 17 شهيدًا، أثر استهداف قوات الاحتلال لعدة منازل.
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد شهداء مجزرة شارع الرشيد غرب مدينة غزة إلى 109 شهداء، وأن العدد مرشح للارتفاع نظرًا إلى خطورة الإصابات.
وأشارت إلى أن استهداف الاحتلال الإسرائيلي لتجمعات الفلسطينيين الذين يبحثون عن الطعام والمساعدات جريمة حرب، واستمرار في مسلسل الجرائم بحق الفلسطينيين.تطورات العدوان.. سقوط شهداء جراء قصف إسرائيلي على قطاع #غزة#اليوم | #فلسطين
للمزيد: https://t.co/49e0inDXEi pic.twitter.com/J9SBkP7Nah— صحيفة اليوم (@alyaum) February 25, 2024
استشهاد فلسطينيين في غزة

استشهد 70 فلسطينيًا على الأقل وأصيب 250 بجروح جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، لتجمعات الفلسطينيين التي كانت تنتظر قوافل المساعدات الإنسانية قرب دوار النابلسي غرب مدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، أن أكثر من 300 بين شهيد وجريح وصلوا المستشفى، جراء قصف إسرائيلي استهدفهم بشكل مباشر غرب مدينة غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس المحتلة غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة عدد الشهداء الفلسطينيين عدد الشهداء الفلسطينيين في غزة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية غرب مدینة غزة فلسطینی ا

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة جراء عدوان الاحتلال إلى 37834 شهيداً

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة لليوم 267 على التوالي، إلى 37834 شهيداً، ونحو 86858 جريحاً، معظم الضحايا من النساء والأطفال.
وأفادت الصحة الفلسطينية في بيان، باستشهاد 40 فلسطينياً وإصابة 224 بجروح، وارتكاب 3 مجازر ضد العائلات، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود العديد من الشهداء تحت أنقاض المنازل والبنايات المدمرة، ولا تتوفر الإمكانيات اللازمة لانتشالهم.
أخبار متعلقة استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة"التعاون الإسلامي" تدين مصادقة الاحتلال الإسرائيلي على بؤر استيطانيةمن جانبها ، أكدت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع، وفاة طفل فلسطيني اليوم، جراء نقص الدواء وسوء التغذية، محذرة من وفاة المزيد من الأطفال في ظل المجاعة التي باتت تهدد حياة الفلسطينيين في غزة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع إلى 37900
  • تواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع يرفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 37900
  • حرب غزة.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 37877
  • استشهاد 22 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على مناطق متعددة من غزة
  • تطورات العدوان.. استشهاد فلسطيني في قصف على مخيم نور شمس
  • صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع
  • إعلام فلسطيني: آليات الاحتلال تقتحم قرية قصرة بمدينة نابلس
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة جراء عدوان الاحتلال إلى 37834 شهيداً
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37834 شهيدًا