مسلسلات رمضان 2024.. .. كشفت الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن قنوات عرض مسلسل سر إلهي، والذي تخوض من خلاله تجربة جديدة ومختلفة.

وشاركت روجينا، البوستر التشويقي لـ مسلسل سر إلهي لقنوات CBC، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «قريبا».

مسلسل سر إلهي رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، حول سرقة أشقاء روجينا، ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها، وتنتقل إلى القاهرة، تاركة المنصورة لتلحق بالعمل لدى دار مسنين لتتعرف على إمرأة عجوز، ثم يتم اتهامها بقتلها ظلما لتدخل السجن وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

مسلسل سر إلهيأبطال مسلسل سر إلهي

ويشارك فى بطولة مسلسل سر إلهي كل من: روجينا، وأحمد مجدي، ورنا رئيس، ومي سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحديني، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل سر إلهيمسلسلات رمضان 2024

ومن المتوقع أن يشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة شرسة على سباق الأكثر مشاهدة حيث يتنافس عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وتتنوع الأعمال الدرامية ما بين مسلسلات «تاريخية - شعبية - كوميدية - تشويقية - الدراما الصعيدية»، وغيرها.

ومن أبرز النجوم المشاركين في ماراثون رمضان الجاري: يحيى الفخراني «عتبات البهجة» - أحمد السقا «العتاولة» - أمير كرارة «بيت الرفاعي» - حسن الرداد «محارب» - أحمد مكي «الكبير أوي 8» - محمد إمام «كوبرا» - نيللي كريم «فراولة» - أكرم حسني «بابا جيه» - آسر ياسين «بدون سابق إنذار» - مي عمر «نعمة الأفوكادو».

اقرأ أيضاًمسلسل سر إلهي يعيد محمود الحديني للدراما بعد غياب 12 عام

مسلسلات رمضان 2024.. الصور الأولى من كواليس مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

شاهد.. البوسترات التشويقية لأبطال مسلسل «سر إلهي» في رمضان 2024 (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة روجينا النجمة روجينا روجينا روجينا إنستجرام روجينا رمضان 2024 روجينا في مسلسل سر إلهي سر إلهي عرض مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي موعد عرض مسلسل سر إلهي مسلسلات رمضان 2024 مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»

سعيد ياسين (القاهرة)

أخبار ذات صلة «إيمج نيشن أبوظبي».. تدخل عصر «Screenlife» السينمائي ليلى علوي.. بـ 3 وجوه سينمائية

تشارك هنادي مهنا في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»، والذي انتهت من تصوير دورها فيه، حيث تجسد شخصية باحثة في مركز علمي لدراسة الحيوانات وإعادتها لبيئتها الطبيعية، وتدور أحداثه حول عودة الماموث المنقرض، نتيجة تجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ليتواجد الكائن وينمو في القاهرة.
 كشفت هنادي عن أن الفيلم يدور في إطار من الخيال العلمي والأكشن، في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع العاصمة، واستغرقت التحضيرات وقتاً طويلاً في مرحلة الكتابة، وتدريب الممثلين، كما تم استخدام الإمكانات والخدع وتم تنفيذها بتقنية عالية، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني ومحمد ثروت، إخراج هشام الرشيدي.
وتواصل هنادي مهنا حضورها في الجزء الثاني من مسلسل «جودر» الذي عُرض جزأه الأول على قناة أبوظبي، رمضان الماضي، ويتكون الجزء الجديد من 15 حلقة، وقالت هنادي إن العمل يدور في إطار فانتازي، حول عالم ألف وليلة وليلة، من خلال تاجر أقمشة يمر بأزمات عديدة بعد وفاة والده، وأن ظهورها فيه ضيفة شرف إضافة مهمة لها، وأنها لا تهتم بمساحة الدور قدر اهتمامها بتأثيره. وكانت هنادي قد شاركت في رمضان الماضي إلى جانب «جودر» في مسلسل «عتبات البهجة»، مع يحيى الفخراني وصلاح عبدالله وجومانة مراد، إخراج مجدي أبوعميرة، وجسدت فيه شخصية عاملة في سوبر ماركت تهوى التيك توك.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور