ترأس اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس حي العمرانية التابع لمحافظة الجيزة، المجلس التنفيذي لحي العمرانية بديوان عام الحي، بتواجد كافة الادارات المعنية والتنفيذية.

وفي بداية اللقاء أكد اللواء أحمد جلال رئيس حي العمرانية، أن مصلحة المواطن أولًا وتذليل كافة العقبات أمامهم لإعلاء مصلحة الوطن، والإسراع من الخطى في تنفيذ الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي الحالي 2023 / 2024 والاستفادة من المبالغ المرصودة للانتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية لتعود بالنفع على المواطنين.

كما شدد رئيس حي العمرانية، على تذليل أي عقبات أمام المواطنين المترددين على معرض أهلًا رمضان الرئيسي لمحافظة الجيزة والمتواجد داخل الحي، وتشكيل لجان رقابية وتفتيشية  للتأكد من جودة السلع المعروضة، وأن البيع يجرى وفق الأسعار المحددة بالفعل بعد الخصم الخاص بالمعرض.

كما وجه رئيس حي العمرانية، ممثل الأوقاف بسرعة تنظيف المساجد قبل شهر رمضان المبارك والتأكد من عدم وجود معوقات أمام إنارة المساجد، وتنظيم دروس وعظ خلال شهر رمضان للمصلين والمترددين ورواد المساجد.

كما شدد رئيس حي العمرانية، على ممثل الطب البيطري بتشديد الرقابة وتنفيذ حملات على محلات الجزارة ومحلات عرض اللحوم والدواجن للتأكد من صلاحيتها.

وأخيرًا أكد رئيس حي العمرانية على تنظيم حملات باستمرار خلال الفترة القادمة أمام المدارس لضبط التكاتك المخالفة وإزالة التعديات والإشغالات بصفة دورية.

اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس حي العمرانية اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس حي العمرانية اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس حي العمرانية اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس حي العمرانية اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس حي العمرانية اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس حي العمرانية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حي العمرانية محافظة الجيزة معرض أهلا رمضان إنارة المساجد شهر رمضان الطب البيطري

إقرأ أيضاً:

العبدلي: فسخ عقد الإداريين بالتراضي يبدو أنها ستكون موضة .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي مساعد العبدلي أنه إدا كانت مصلحة ⁧‫النصر‬⁩ تهم أحمد الغامدي كان من الأولى أن يبقى هذه الفترة، بعد أن أخذ الفريق المسار الصحيح.

وقال العبدلي خلال لقائه على برنامج برا 18:” فسخ عقد الإداريين بالتراضي يبدو أنها ستكون “موضة”، وإذا كانت مصلحة ⁧‫النصر‬⁩ تهم أحمد الغامدي كان من الأولى أن يبقى هذه الفترة.”

وأضاف:” طوال الـ 6 أشهر الماضية لم يقم الغامدي بأي مهمة من اللي وكلت له .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/vPbh8cYwigv07GM7.mp4

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يؤكد استمرار التعاون المثمر مع الحكومة لخدمة مصلحة المواطن والوطن
  • وزير الإسكان يُعين 3 مساعدين لنواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • العبدلي: فسخ عقد الإداريين بالتراضي يبدو أنها ستكون موضة .. فيديو
  • تعيين 3 مساعدين لنواب رئيس «المجتمعات العمرانية» لدفع معدلات العمل
  • رئيس الجمهورية غداً في كركوك لإحياء الذكرى السنوية لوفاة مام جلال
  • محافظ الغربية يناقش اخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بالأراضى المضافة لمدينة الشروق
  • مرشحان على منصب رئيس شعبة الاتصالات و8 لعضوية المكتب التنفيذي بنقابة الصحفيين
  • اللواء أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب