شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك والنصر السعودي موعد المباراة المنتظرة والقنوات الناقلة، أيام قليلة تفصلنا عن 90 دقيقة مشتعلة في المملكة العربية السعودية، عندما يلتقي فريقي الزمالك بطل الدوري المصري الموسم الماضي، مع نظيره النصر .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك و النصر السعودي.

. موعد المباراة المنتظرة والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك والنصر السعودي.. موعد المباراة المنتظرة...

أيام قليلة تفصلنا عن 90 دقيقة مشتعلة في المملكة العربية السعودية، عندما يلتقي فريقي الزمالك بطل الدوري المصري الموسم الماضي، مع نظيره النصر السعودي المدجج بالنجوم.

ويستعد فريقي الزمالك والنصر لإختتام إستعداداتهما للبطولة العربية، بعدما أقتربنا من مواجهات المجموعة التي تضم كل من النصر والزمالك والإتحاد المنستيري.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

من المقرر أن تكون مباراة الزمالك والنصر هي الثالثة في المجموعة، حيث تقام يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، بعد أن يلتقي الزمالك مع الاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم 31 يوليو.

وتنطلق مباراة الزمالك والنصر السعودي في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، قطر، الكويت، لبنان، سوريا، العراق، الأردن، اليمن، البحرين، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية

من المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك والنصر عبر عدة قنوات عربية كالتالي:

: OnTime Sports - KSA Sports - AL Kass - AD Sports - Kuwait Sports - Arryadia tnt - Oman Sports - الجزائرية الثانية - Iraq Sports - الوطنية التونسية.

ويعيش الفارس الأبيض الفترة الحالية عدة أزمات كثيرة تتمثل في النتائج الهزيلة التي تلقاها الفريق أخيرًا، فضلًا عن حالة التخبط التى تسيطر على القلعة البيضاء برحيل نجوم الفريق والصفقات التى لم تقدم شهادة ميلادها للجماهير حتى الآن ومرورًا بعزل مرتضى منصور، رئيس النادي والمطالبة بسرعة إجراء انتخابات بالنادي فهل تمثل كل هذه الأمور دافعًا قويًا للاعبي الزمالك لتحقيق نتائج ايجابية وتقديم أداء مميزًا بالبطولة العربية أم ستواصل سلسلة النتائج السلبية للأبيض ويبقى عرض مستمر؟.

استعدادات الزمالك المصري للبطولة العربية

 ويشارك فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى البطولة العربية بعدما استطاع التتويج بطلًا لمسابقة الدوري المصري الممتاز في آخر موسمين.

 استعدادات النصر السعودي للبطولة العربية:

 وتستمتع جماهير النصر السعودي بأزهى الفترات التى يعيشها الفريق النصراوى فى الفترة الأخيرة بعد إبرامه التعاقد مع  صفقات عدة من العيار الثقيل وهم نجوم عالميين من أبرز الدوريات المختلفة حول العالم بحثًا عن الوقوف على منصات التتويج الموسم الرياضي الجديد.

 وخاض النصر السعودي 4 مباريات ودية خلال معسكره التحضيري بالبرتغال، حيث فاز على ألفيركا 2-0 ، وهزم فارينزي 5-1 ، بينما خسر من سيلتا فيجو بخماسية نظيفة، والهزيمة على يد بنفيكا بنتيجة 4 ـ 1.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري النصر النصر موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، واحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي بين النصر والأهلي، مساء اليوم الجمعة في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دوري روشن.

ويبحث النصر عن تأكيد صحوته ومواصلة انتصارات بين التعثر في الجولة الافتتاحية أمام الرائد بالتعادل ثم الفوز على الفيحاء في الجولة الثانية، حيث يستهدف عدم التفريط في أي نقاط في الوقت الحالي من أجل عدم الابتعاد عن المنافسة.

والحال لا يختلف في الأهلي الذي خسر في الجولة الماضية أمام الفتح بهدف، على الرغم من البداية القوية بالفوز على العروبة بثنائية نظيفة.

موعد مباراة النصر والأهلي..

تنطلق مباراة النصر والأهلي، اليوم الجمعة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وتُنقل المباراة عبر فضائية SSC HD ويتولى مهمة التعليق على المباراة كل من فهد العتيبي ومحمد حسين. 

تاريخ المواجهات..

وتواجه الفريقان من قبل في 138 مباراة، حقق النصر الفوز في 49، بينما فاز الهلال في 54، وحسم التعادل 35 لقاء.

استعدادات الأهلي.. 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، وذلك من أجل خوض مباراة النصر، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام غداً الجمعة على أرضية ملعب الأول بارك.

وحرص ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين، من أجل التأكيد على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، في ظل الخسارة في اللقاء الأخير أمام الفتح بنتيجة هدف نظيف.

وخاض لاعبو النادي الأهلي، تدريبات بدنية، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الفنية، وذلك بقرار من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، من أجل تنفيذها خلال لقاء النصر في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وشهد المران مشاركة رياض محرز بشكل كامل، في التدريبات الجماعية، بعد التعافي بشكل كامل، من الإصابة التي لحقت به في الركبة، مع منتخب الجزائر، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يجتاز الفحوصات الطبية، لتتأكد جاهزيته الكاملة لمباراة النصر.
وأنهي المدرب الألماني، ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، تدريبات الفريق، بمناورة في وسط الملعب، وسط حماس كبير من جانب اللاعبين، وذلك من أجل الحصول على ثقة المدير الفني للتواجد في التشكيل الأساسي.
وغادرت بعثة النادي الأهلي، جدة خلال الساعات الماضية، متجهه إلى الرياض للدخول في معسكر مغلق، وخوض مباراة النصر في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن. 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة في الكونفدرالية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة