طالب حمد إبراهيم المدرب العام بالنادي الإسماعيلي من جماهير الدراويش في كل مكان الوقوف خلف مجلس إدارة النادي خلال الفترة الحالية من أجل عودة النادي إلى مكانته الطبيعية.

وقال حمد إبراهيم إن إيقاف قيد الدراويش، كان السبب في الدفع بأكبر عدد من اللاعبين الناشئين والصاعدين خلال الفترة الأخيرة، ووراء تألق البعض منهم في مقدمتهم الثنائي، عمر الساعي و إياد العسقلاني، الذي رحل عن الفريق مؤخرا.

أضاف :" بالتأكيد أن أزمة إيقاف القيد في الإسماعيلي كانت وراء تألق البعض، وإياد العسقلاني كان في مقدمتهم، وأيضا عمر الساعي، اللذان ظهرا بشكل مميز مع الفريق خلال الموسم الحالي".

واصل حمد إبراهيم: " إياد العسقلاني نتاج قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، والدراويش غني بأولاده، ووافقنا على عرض روستوف الروسي لضم إياد العسقلاني لأنه يستحق، وتم بيع اللاعب بمبلغ أكثر من 50 مليون جنيه، ويقترب من الـ60 مليون، وهو مبلغ أنعش خزينة النادي الإسماعيلي في هذا الوقت".

وشدد أن الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي لن يقف أمام أي موهبة داخل النادي، مشيرًا إلى أن النادي يسعى لتسويق مواهبه من جديد لتوفير موارد النادي.

وقال : "نعلم أن جماهير الإسماعيلى كانت رافضة بيع ياو أنور وإياد العسقلانى، وهناك بعض الأصوات تحاول توجيه الرأى العام وترويج أحاديث مغلوطة".

وأشار حمد إبراهيم: "جنينا من وراء رحيل إياد العسقلانى وياو أنور 90 مليون جنيه، وهو ما جعلنا ننجح فى رفع إيقاف القيد ودفع رواتب اللاعبين المتأخرة، وأزمة القيد انتهت 31 يناير فى الخامسة عصرا، ولكن وقتها كل الأندية أنهت تعاقداتها وصفقاتها، لذلك لم نستطع ضم صفقات مميزة".

وأضاف مدرب الإسماعيلي: "هناك بعض الأندية اتفقنا معهم على كافة البنود التعاقدية ثم بعد ذلك، تراجعوا عن اتفاقاتهم وطلبوا أموالا طائلة والموافقة على رحيل لاعبيها لنا بنظام الإعارة وليس البيع، وبعض اللاعبين ساوموا الإسماعيلى بعد مد فترة القيد من أجل الانتقال له".

وأختتم إبراهيم: "يجب أن أشكر للثلاثى أحمد الشيخ وهشام محمد وإيريك تراورى، لأنهم التزموا معنا بالكلمة رغم علمهم بوجود بعض الأزمات فى النادى، على عكس عدد كبير من اللاعبين، استغلوا الأزمة وطلب الحصول على مبالغ كبيرة من أجل الانضمام لنا".

ومن جانبه، يواصل فريق الكرة بالنادي يواصل فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي استعادته لمواجهة بلدية المحلة، وقرر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الدخول في معسكر مغلق غداً الجمعة في إطار الاستعداد للقاء الذي من المقرر له أن يقام يوم السبت القادم بالجولة ال١٥ ببطولة الدوري الممتاز .

ويعمل ايهاب جلال في مران اليوم على تصحيح أخطاء لاعبي الإسماعيلي التي وقعوا فيها في لقاء الجونة ، كنا يعمل المدرب على دراسة نقاط قوة وضعف فريق بلدية المحلة قبل اللقاء الذي يجمع بينهما .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم حمد إبراهيم الدراويش الاسماعيلي عمر الساعي النادی الإسماعیلی حمد إبراهیم

إقرأ أيضاً:

اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء الحرائق: محاولة لخلق حرب أهلية

1 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلن الاتحاد الوطني (اليكتي)، رفضه اتهامات الحزب الديمقراطي الكردستاني (البارتي) بشأن الوقوف وراء حرائق الإقليم، فيما اعتبرها دعاية انتخابية ومحاولة لاختلاق حرب أهلية في كردستان.

وقال المتحدث باسم الاتحاد سعدي بيرة خلال مؤتمر صحفي عقده في أربيل، إن الاتحاد الوطني قام بإدانة الحرائق في المحافظات لأن ذلك انتهاك لإقليم كردستان وضرب لاقتصاد المواطنين، مشيراً الى أن المخابرات العراقية ابلغتنا باعتقال شخص متورط في هذا الحدث وهو من عناصر جهاز مكافحة الإرهاب (تابع لليكيتي) وقام الجهاز حينها بإنهاء جميع امتيازات هذا الشخص قبل عدة شهور.

وأضاف أنه عندما وصل الدور الى مدير ديوان وزارة الداخلية في الاقليم هيمن ميراني، خلال المؤتمر الذي عقد اليوم ببغداد، قام بالدعاية الانتخابية وهناك الكثير من الناس ينتسبون إلى الاتحاد الوطني لكن لا يمكن اتهام الحزب بكل شئ.

وتابع بيرة، أن ما يحدث ليست دعاية انتخابية فقط بل محاولة لاختلاق حرب أهلية، مبيناً أن المتهم قال في اعترافاته انه استلم مبلغا ماليا، فلماذا لم يسألوا من هي الجهة التي أعطت هذا المبلغ.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء الحرائق: محاولة لخلق حرب أهلية
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • محمد شيحة: نتائج الإسماعيلي هزيلة في الدوري.. وإياد العسقلاني مكمل فى أوروبا
  • حمزة الجمل: الإسماعيلي كان مخطوف واكتشفت الساعي والعسقلاني
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين