أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء في مجزرة دوار النابلسي بغزة إلى 112 شهيدا و760 جريحا، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
 

خبير عن الدور المصري في إفريقيا: مصر الحصن الآمن لمقدرات الأمم خالد الجندي: من لا يرى مساعدات مصر إلى أهالي غزة يجهل الواقع التقديرات الأمريكية والاستخباراتية الإسرائيلية

وفي وقت سابق قال محسن الشوبكي، خبير أمني واستراتيجي، إن التصريحات الأمريكية بشأن الهدنة الإنسانية في قطاع غزة هي هدنة مؤقتة من أجل شهر رمضان فقط.

وأضاف "الشوبكي" في اتصال هاتفي على "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الأربعاء، "فالتقديرات الأمريكية الأمنية والاستخباراتية الإسرائيلية أشارت إلى أنه قد تستغل حركة حماس شهر رمضان لتصعيد الأوضاع في الضفة الغربية والقدس، علاوة على أن إسرائيل جادة في فتح جبهة بجنوب لبنان، وهذا قد يتشكل في المستقبل القريب".

وتابع "إسرائيل لم تبد أي نية في وقف الحرب، والتصريحات الإسرائيلية واضحة في حال فشل الهدنة ستتجه الأمور لاجتياح رفح الفلسطينية، وهذا خيار موجود والمشكلة تكمن فقط في تنفيذه سواء بعد أو قبل  شهر رمضان".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحة الفلسطينية الشهداء القاهرة الإخبارية التصريحات الأمريكية قطاع غزة خبير أمني

إقرأ أيضاً:

العدوان على غزة.. ارتفاع شهداء مدرسة العودة إلى 27 وعشرات الجرحى

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي لبوابات مدرسة العودة في بلدة عبسان جنوب قطاع غزة إلى 27 شهيداً وعشرات الجرحى.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر، أن الطواقم الطبية انتشلت 27 شهيداً وعشرات الجرحى، بعد قصف إسرائيلي عنيف تعرضت له بوابات مدرسة العودة التي تؤوي نازحين، ليرتفع بذلك عدد الشهداء الفلسطينيين خلال الساعات الـ24 الماضية في مختلف مناطق قطاع غزة إلى 74 شهيداً، وفق ما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية.
أخبار متعلقة خبراء أمميون: التجويع المتعمد للفلسطينيين إبادة جماعيةعدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة يتجاوز 38 ألفًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } العدوان الإسرائيلي على غزة مستمر - د ب أنفاد الأدوية والوقودوجددت الوزارة تحذيرها من خطورة الوضع الصحي في مستشفيات القطاع، في ظل استمرار نفاد الأدوية والمستلزمات الطبية والوقود، ما فاقم من معاناة المرضى وجرحى العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • جثامين 60 شهيدا بالأزقة وإحراق منازل بعد انسحاب الاحتلال من تل الهوى والصناعة بغزة
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى هذا الرقم!
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 38295 شهيدا / تفاصيل
  • عاجل| الصحة الفلسطينية: 52 شهيدا ضحايا 4 مجازر للاحتلال بغزة خلال يوم
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 38 ألفا و295 شهيدا منذ «7 أكتوبر»
  • الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في خان يونس.. عشرات الشهداء والجرحى 
  • ارتفاع ضحايا الإجرام وحرب الإبادة الصهيونية في غزة إلى أكثر من 38243 شهيداً و88033 جريحاً
  • العدوان على غزة.. ارتفاع شهداء مدرسة العودة إلى 27 وعشرات الجرحى
  • غزة - حصيلة الشهداء والجرحى منذ 7 أكتوبر
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 50 شهيداً و130 جريحاً