شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك قبل الاستعداد للبطولة العربية، حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي الذي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل جلسة "أوسوريو" مع لاعبي الزمالك قبل الاستعداد للبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل جلسة "أوسوريو" مع لاعبي الزمالك قبل الاستعداد...

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا للمشاركة في البطولة  العربية للأندية.

و شهدت الجلسة الحديث بين المدير الفني واللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة، في حضور أعضاء الجهاز المعاون له بالفريق.

و طلب أوسوريو من اللاعبين غلق صفحة الفترة الماضية تماما، والتركيز خلال الفترة الحالية استعدادا للمباريات المقبلة.

تفاصيل جلسة "أوسوريو" مع لاعبي الزمالك قبل الاستعداد للبطولة العربية

و أكد المدير الفني للاعبين أن الجميع عليه مسؤوليات خلال الفترة المقبلة وشدد على ضرورة  التدريب والاستعداد بكل جدية، مؤكدا على ثقته التامة في الجميع للظهور بصورة أفضل.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی تفاصیل جلسة

إقرأ أيضاً:

جوميز يتحدث عن إصابة شيكابالا القوية.. وأزمة نجم الزمالك ورسالة خاصة

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه اتبع سياسة التدوير في تشكيل الفريق خلال مباراة طلائع الجيش، والتي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الفريق لم يكن جيدا في الشوط الأول، ولم نظهر بالشكل المطلوب، والنتيجة لم تكن عادلة ولكن هذه هي كرة القدم، ومن الممكن أن تتفوق حتى إذا لم تكن تستحق".

وفيما يخص محمد عاطف قال جوميز: "يجب أن نصبر على محمد عاطف لأنه ليس ظهير أيسر ويلعب في هذا المركز بسبب النقص العددي في هذه الجبهة".

وتابع: "محمد عاطف لم يلعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور وظهر بشكل جيد".

وفيما يخص موقف إبراهيما نداي قال المدير الفني: "نداي لاعب ضمن الفريق، وإذا كانت لديه أي مشكلة قانونية سنناقشها معه، وفي حال رحيله فالزمالك يمتلك العديد نم اللاعبين".

وفيما يخص عدم نشر قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش قال جوميز: "لماذا ننشر القائمة من الأساس، وإذا كان لدي لاعب سيغيب عن المباراة لماذا أخطر الجميع بذلك، سنغلق على الفريق خلال الفترة المقبلة لأن ذلك سيكون أفضل للنادي في المستقبل".

واختتم المدير الفني قائلا: "محمود عبد الرازق "شيكابالا" تعرض لإصابة قوية تسببت في تأخر عودته للفريق، لأنه سدد الهواء بدلا من الكرة، والجهاز الطبي يقوم بدور كبير معه، ونتمنى أن نراه في الملعب خلال أقرب وقت ممكن".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة

مقالات مشابهة

  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • جوميز يتحدث عن إصابة شيكابالا القوية.. وأزمة نجم الزمالك ورسالة خاصة
  • توفير وظائف بالخارج.. وزير العمل يستقبل المدير العام لمنظمة العمل العربية
  • شبانة: جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية
  • سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • محترف الزمالك يعتنق الإسلام
  • جلسه فنيه لجوميز مع لاعبي الزمالك
  • موتيابا محترف الزمالك يُشهر إسلامه .. وتهنئة من لاعبي الأبيض
  • في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية