اخبار aljaras، ترافيس سكوت يصدر بياناً حول حفله في مصر،أصدر مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بياناً من خلال الشركة المسؤولة عن حفله في .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ترافيس سكوت يصدر بياناً حول حفله في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ترافيس سكوت يصدر بياناً حول حفله في مصر

أصدر مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بياناً من خلال الشركة المسؤولة عن حفله في مصر.

وجاء في البيان نقلاً عن “سكوت”: “ردا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا والتي أشارت إلى طقوس غريبة في حفلاتي. لا توجد لدي أغنية واحده تهين أي شعب ناهيك عن المصريين، ولا شيء لدي به أي طقوس غريبة، فقط احتفالات”.

تابع: “‏أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من 5 سنوات وهو يعني الكثير لي… وأقمت حفلة ناجحة جدا في السعودية في إبريل أمام 70 ألف متفرح ولم تكن هناك أي مشكلة، ونعمل منذ شهور للإعداد للحفل و الحصول على التصاريح”. مضيفا: “أنا من هيوستن من أسرة تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور الكنيسة.. المثار على السوشيال ميديا من حسابات مزيفة وليس لأشخاص حقيقيون.. حدثت مأساة في 2012 في إحدى حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون أحداث”.

أردف: “لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت 20 يوليو لن نتمكن من إقامه الحفل.. ارجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة تعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي لمصر واقتصادها وكنوزها”.

ترافيس، كان من المقرر أن يقوم في الحفل يوم ٢٨ يوليو، بإطلاق رابع ألبوماته “يوتوبيا”، الذي أعلن عنه في فبرايرالماضي، خلال الحفل الذي أحياه في لندن، إلى جانب مجموعة من أغانيه الشهيرة ،ومنها Sicko Mode”، “Highest in the Room، Escape Plan، Butterfly Effect.

واثبر جدلاً كبيراً عبر السوشيال ميديا في مصر، فور الاعلان عن موعد الحفل، حيث رفض الكثيرون اقامته للحفل في مصر بسبب تضمن حفلاته على طقوس شيطانية وماسونية.

واستشهد البعض بما حدث في ححفلة المطرب التي أقيمت عام 2021 بالولايات المتحدة شهدت مجزرة وصفتها الصحافة بأنها أكثر الحفلات دموية في تاريخ البلاد بعد وفاة قرابة 10 أشخاص وإصابة المئات.

حفلات سكوت تحدث بها أوضاع مريبة تطرح علامات استفهام كثيرة ويُعتقد أن الرجل يستخدم الأرواح البشرية كقربان للشيطان وفق معتقداته.

شهود عيان أشاروا لوجود أياد خفية خلال حفلات سكوت تتسبب في حالات وفاة ونوبات إغماء فضلا عن الممارسات الجنسية غير السوية وتعاطي المخدرات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إمام مسجد الحسين عن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف: طقوس وعادات متوارثة

تحدث الدكتور مصطفى عبدالسلام، إمام مسجد الحسين بالقاهرة، عن طقوس الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، قائلا: «في مصر لدينا طقوس في أيام المولد النبوي الشريف في كل محافظة وقرية وكل عائلة وأسرة، فرحة بمولد سيدنا ومولانا رسول الله، وهذا شيء جميل، وأهل الله يقولون عن سيدنا النبي: من فرح بنا فرحنا به، فالذي سيفرح بميلاد سيدنا النبي سيفرح به ويحبه».

وأضاف «عبدالسلام»، خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «فخور بأن لدينا هذه الطقوس والعادات الجميلة في أيام المولد النبوي الشريف، وعلى مستوى الإعلام نخصص حلقاتنا عن سيدنا النبي وحياته وميلاده، جميعنا بفضل الله تغمرنا فرحة احتفال واحتفاء بمولد سيدنا النبي».

وتابع: «تعجبني طقوس المولد النبوي الشريف، وبعض الأسر تعد مأكولات معينة مثل الأرز باللبن، وفي بعض المحافظات يتم توزيع الشربات، والاحتفال غير المستحب يدخل بها المنكر والخطأ والذنب، هي بريئة براءة كاملة من طريقة الاحتفال بمولد النبوي الشريف، والاحتفال يكون عبر إقامة الندوات والحفلات والأمسيات الدينية ومطالعة ذكرى ميلاد الرسول وسيرته، لكن بعض الناس تبالغ في الاحتفال بالمولد مثل التي بها اختلاط ».

مقالات مشابهة

  • إطلاق نار كثيف في أنفة وتلة العرب... ما الذي يحدث هناك؟
  • سلطنة عُمان تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف.. وفرق الإنشاد تصدح بالمدائح النبوية
  • البيت الأبيض يصدر بيانا عن حادث إطلاق النار في محيط إقامة ترامب؟.. ماذا قال؟
  • جيش الاحتلال يصدر بيانا بشأن هجوم "حزب الله" الجوي وانفجار مسيّرة داخل قاعدة عسكرية
  • العراق يصدر أكثر من مليوني طن من المشتقات النفطية خلال 3 أشهر
  • “متحف الموت” في تركيا يؤدي طقوسًا عمرها أكثر من ألفي عام
  • إمام مسجد الحسين عن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف: طقوس وعادات متوارثة
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • المولد النبوي الشريف 2024.. طقوس المصريين للاحتفال بميلاد سيد الخلق
  • الجيش الأمريكي يصدر بيانا بشأن تصفية قادة في “داعش” غرب العراق