كشفت الصفحة الرسمية لشاشة «ON» عن ملامح شخصية الفنان رشدي الشامي التي يلعبها ضمن أحداث مسلسل مسار إجباري عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر انطلاقته في موسم رمضان 2024.

مسلسل مسار إجباري

وشاركت «ON» البوستر الفردي للفنان رشدي الشامي عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «انتظروا الفنان رشدي الشامي في مسلسل مسار إجباري على ON في رمضان شهر الفرحة، دراما المتحدة».

مسلسل مسار إجباريتفاصيل مسلسل مسار إجباري

وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري، في إطار اجتماعي تشويقي «لايت»، حول شابان في مقتبل العمر حسن وحسين، وتقودهما الصدفة لاكتشاف سر خطير يتعلق بحياتهما، لتُكشف بعد ذلك العديد من المفاجآت، والتي كشف عنه البوستر الرسمي.

أبطال مسلسل مسار إجباري

المسلسل من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، رشدي الشامي، محسن منصور، وآخرين من تأليف أمين جمال، واخراج نادين خان، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسلات رمضان 2024

ومن المتوقع أن يشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة شرسة على سباق الأكثر مشاهدة حيث يتنافس عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وتتنوع الأعمال الدرامية ما بين مسلسلات «تاريخية - شعبية - كوميدية - تشويقية - الدراما الصعيدية»، وغيرها.

ومن أبرز النجوم المشاركين في ماراثون رمضان الجاري: يحيى الفخراني «عتبات البهجة» - أحمد السقا «العتاولة» - أمير كرارة «بيت الرفاعي» - حسن الرداد «محارب» - أحمد مكي «الكبير أوي 8» - محمد إمام «كوبرا» - نيللي كريم «فراولة» - أكرم حسني «بابا جيه» - آسر ياسين «بدون سابق إنذار» - مي عمر «نعمة الأفوكادو».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. ساندي مراد تروج لدورها في مسلسل «لانش بوكس»

بعد طرح البرومو التشويقي.. كل ما تحتاج معرفته عن مسلسل مسار إجباري (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. طرح البرومو الرسمي لـ مسار إجباري «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسار إجباري مسلسل مسار إجباري مسلسل مسار إجباری مسلسلات رمضان 2024 رشدی الشامی

إقرأ أيضاً:

منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025


 

روجت الفنانة منه فضالي عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم  "سيد الناس" الذي يشارك في بطولته النجم عمرو سعد وإخراج محمد سامي.

 

حيث شاركت فضالي  جمهورها بصورة من سيناريو المسلسل عبر خاصية الستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت كاتبة: "بسم الله توكلنا على الله".



 

ومسلسل "سيد الناس" من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن تبدأ التصوير في نوفمبر المقبل.

ومسلسل "سيد الناس" ليس العمل الوحيد الذي سيكون من إخراج محمد سامي في رمضان 2025، إذ يتعاون مع زوجته مي عمر في مسلسل بعنوان "إش إش" تقدم فيه دور راقصة.
 

مشاركة منه فضالي في أزمة ثقة 
 

وفي سياق منفصل، تشارك منة فضالي في بطولة مسلسل "أزمة ثقة".

تدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" على مدار 15 حلقة في إطار التشويق والإثارة، ونشاهد منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر شقيقات يواجهن العديد من الأزمات، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل، وصراع الأشقاء على المال.

مسلسل "أزمة ثقة" يشارك في بطولته: نجلاء بدر، ومنة فضالي، وهاني عادل، وإيهاب فهمي، وملك أحمد زاهر، ومروة الأزلي، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.
 

مقالات مشابهة

  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن