صحيفة صدى:
2024-07-23@13:10:59 GMT

امرأة تكتشف وجود كاميرا مراقبة في دورة مياه ابنتها .. فيديو

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

امرأة تكتشف وجود كاميرا مراقبة في دورة مياه ابنتها .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

شعرت امرأة بصدمة كبيرة عندما اكتشفت كاميرا مراقبة داخل دورة مياه طفلتها كانت مخبأة.

ورصدت الأم كاميرا مخبأة في سقف تجويف دورة المياه، وتحديدا فوق حوض الاستحمام.

وأخرجت الأم الكاميرا، مشيرة إلى انها اكتشفت أن زوجها الذي عاشت معه 14 عاما كان يضع هذه الكاميرا في الاستحمام ليشاهد ابنتها التي تبلغ من العمر 16 عاما.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1709226219400.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاستحمام دورة مياه كاميرا مراقبة

إقرأ أيضاً:

فيديو: بعد 50 عاما على تقسيم الجزيرة.. القبارصة ما يزالون يبحثون عن رفات ألف من الجنود والمدنيين

بعد مرور خمسة عقود على الغزو التركي لقبرص، لا يزال الآلاف من الأشخاص في عداد المفقودين، ما يمنع العائلات من إقامة جنازات لذويهم.

اعلان

تحاول اللجنة المعنية بالمفقودين في الجزيرة، والمكونة من القبارصة اليونانيين والأتراك على حد سواء، إلى جانب علماء الآثار، العثور على رفات المفقودين.

تقول عالمة الآثار القبرصية سيرين جيرالي أوغلو من موقع مقبرة جماعية خارج نيقوسيا : "لا يهم ما إذا كنا نبحث عن القبارصة اليونانيين أو القبارصة الأتراك. نحن نبحث عن مفقودينا، فجميعهم ينتمون إلى قبرص".  

من جهتها، تُشير عالمة الأنثروبولوجيا ثيودورا إلفثيريو إلى أن علماء الآثار عثروا على عظام: "لقد أحضرنا صناديق منها إلى المختبر. كانت بعض العظام مختلطة ببعضها البعض، حاولنا تجميعها لتكوين الهيكل العظمي لهؤلاء الأفراد الأربعة".

وفي الوقت الذي يكافح فيه العلماء للتعرف على العظام التي يتم اكتشافها في قبرص، عثرت لجنة المفقودين بالفعل على ما يقرب من 1000 شخص من الجنود والمدنيين، بما في ذلك المدنيين والجنود المفقودين من كلا طرفي النزاع.

يعبّر كوتلاي إرك عن سعادته بعد العثور على عظام أحد أقاربه: "نحن سعداء للغاية بعودته أخيراً، وسندفنه إلى جوار والدتنا".

دولة واحدة أم دولتان؟

حصلت قبرص على استقلالها من المملكة المتحدة في العام 1960، لكن العنف الذي أشعلته أثينا سرعان ما تسبب بانهيار الحكومة المشتركة بين القبارصة اليونانيين والقبارصة الأتراك.

وبما أن الأطراف الثلاثة - المملكة المتحدة واليونان وتركيا - كانت ضامنة للسلام في الجزيرة، فقد رأت أنقرة أن حماية القبارصة الأتراك، الذين يمثلون حوالي 18% من السكان، من الانقلاب المدعوم من المجلس العسكري اليوناني جزء من مهمتها.

سفينة محملة بالمساعدات الغذائية تنتظر خارج ميناء لارنكا القبرصي للتوجه قريبا إلى غزةفي الذكرى الـ 50 لغزو قبرص : احتفالات تركية ورثاء يوناني أردوغان: لا فائدة في استئناف المفاوضات برعاية الأمم المتحدة بشأن قبرص

طُرد ما يقرب من 160,000 من القبارصة اليونانيين إلى الجنوب، واستولت تركيا على أكثر من ثلث الجزيرة. ولقي أكثر من 3,000 شخص حتفهم.

فشلت محاولات إعادة توحيد قبرص حتى الآن.

فقد رفض 75.8% من القبارصة اليونانيين، في استفتاء أُجري في العام 2004، خطة مدعومة من الأمم المتحدة كانت تهدف إلى إعادة هيكلة شطري الجزيرة في ”جمهورية قبرص المتحدة“.

وفي الأسبوع الماضي، استبعد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان استئناف المحادثات على أساس هذه الخطة.

لا يتفق القبارصة اليونانيون والقبارصة الأتراك على التقسيم الجغرافي للجزيرة، فبينما يريد القبارصة اليونانيون إعادة التوحيد، يريد القبارصة الأتراك تسوية تقوم على أساس دولتين.

ويعتبر الاتحاد الأوروبي الوجود التركي في الشمال احتلالاً غير شرعي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أردوغان: لا فائدة في استئناف المفاوضات برعاية الأمم المتحدة بشأن قبرص في الذكرى الـ 50 لغزو قبرص : احتفالات تركية ورثاء يوناني قبرص: رقم قياسي جديد عالمي لأطول سلسلة بشرية تركيا قبرص العلاقات التركية القبرصية اليونان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next كامالا هاريس.. حصلت على دعم بايدن وهي أفضل المرشحين.. لكن دونها عقبات لاختيارها رئيسة لأمريكا؟ يعرض الآن Next حرب غزة: إخلاء قسري للمواصي وقصف مكثف على خان يونس وإسرائيل تقتل أكثر من 39 ألف فلسطيني منذ 7 أكتوبر يعرض الآن Next ليلة ليلاء عاشها بايدن.. 7 أخطاء فادحة في محيطه كلّفت الكثير وأجهضت آمال الرئيس المسنّ ليكمل المشوار يعرض الآن Next شاهد: موجة الحر غير المسبوقة أفرغت شواطئ كرواتيا من مرتاديها ويتغير المشهد عندما يرخي الليل سدوله يعرض الآن Next الإمارات تدين 57 بنغاليا بينهم 3 بالمؤبد وتقضي بطردهم.. فقط بسبب احتجاجهم على حكومة بنغلادش اعلانالاكثر قراءة بايدن يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية وترامب يعلق "هزيمة نائبته هاريس ستكون أسهل من هزيمته" نتنياهو يتوجه إلى واشنطن الاثنين في أول رحلة خارجية منذ أكتوبر ولقاء مرتقب مع بايدن الثلاثاء "لاروشيل" تشتعل رفضاً لمشروع "الأحواض الضخمة".. واشتباكات عنيفة بين الشرطة والمتظاهرين حظر التجوّل في بنغلاديش يفشل في وقف الاحتجاجات الدامية للطلاّب وعدد القتلى والمصابين في تصاعد شاهد: بعد أيام من اندلاع النيران.. فرق الإطفاء لا تزال تكافح للسيطرة على الحرائق في مقدونيا الشمالية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم دونالد ترامب إسرائيل جو بايدن غزة الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 كامالا هاريس موجة حر تغير المناخ الحرب في أوكرانيا كامالا هاريس الحزب الديمقراطي حكم السجن Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رجل دين يتقدم لخطبة امرأة في جنازة زوجها .. فيديو ظ
  • وسيم السيسي: لبن الحمير الأقرب للبن الأم (فيديو)
  • فيديو: بعد 50 عاما على تقسيم الجزيرة.. القبارصة ما يزالون يبحثون عن رفات ألف من الجنود والمدنيين
  • ابنة ميشيل ترتدي قميص الأخضر ..فيديو
  • “الفاف” تكشف الأندية التي ستنشط نهائيات دورة اللقب الوطني للشبان 2024
  • كاد يفقد حياته.. مصور حائز على جوائز يروي تجربة توثيق أسود أفريقيا في البرية
  • امرأة تطلب السماح من رجل تسببت في حبسه 14 عامًا ظلمًا .. فيديو
  • شرطة جنوب أفريقيا تكتشف مختبراً لتصنيع المخدرات
  • غرق طفلين أثناء الاستحمام في مياه ترعة بقنا
  • غرق طفلين أثناء الاستحمام فى مياه ترعة بقرية الغرابوة بقنا