تعرض قناة الوثائقية رسالة يوميا عن فعاليات مهرجان الإسماعيلية، بالتزامن مع إعلان قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، منح جائزة باسم الوثائقية للفيلم الفائز بالمركز الأول في مسابقة أفلام الطلبة بالمهرجان، حرصًا على دعم المواهب الشابة.

وعرضت قناة «الوثائقية»، تقريرًا من داخل مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة.

ووجه الناقد الفني عصام زكريا، رئيس مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، التحية لقناة «الوثائقية»، قائلًا: «بحيي قناة الوثائقية، والسنة الماضية كنتوا معنا، وهذا العام هناك تعاون أكبر، وحضور أكبر، ودعم أكبر، وأعتقد أن مهرجان الإسماعيلية، والقناة الوثائقية يقومون بخدمة هدف واحد، وقضية واحدة، ولازم يكون بينهم إندماج وتعاون، واحنا سعداء بهذا التعاون».

الحضور الفلسطيني بمهرجان الإسماعيلية

وأضاف خلال لقائه على قناة «الوثائقية»، قائلًا: «الحضور الفلسطيني كبير جدًا في هذه الدورة، ليس فقط من خلال برنامج خاص للسينما الفلسطينية، من خلال الحضور القوى لكل الفعاليات». 

يذكر أن قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يدعم الفيلم الفائز في مسابقة أفلام الطلبة بالمهرجان، من خلال توفير كل الإمكانيات لخروجه إلى النور، وعرضه على شاشة قناة الوثائقية، وذلك في ظل اهتمام الدولة المصرية بدعم الشباب المبدع ومساندتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الإسماعيلية الشركة المتحدة قناة الوثائقية فلسطين مهرجان الإسماعیلیة قناة الوثائقیة

إقرأ أيضاً:

أديل تحسم الجدل حول زواجها من صديقها ريتش بول

أكدت المطربة البريطانية الشهيرة أديل الشائعات التي حامت حول خطبتها لوكيل لعبة كرة السلة الأمريكي ريتش بول خلال حفلها القائم حاليًا في ميونج الألمانية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت المغنية البالغة من العمر 36 عامًا لمعجبيها إنها "ستتزوج" وأظهرت يدها اليسرى التي تأقت بخاتم مرصع بالألماس بينما كانت تتحدث إلى جمهور حفلها البالغ عدده 80 ألف شخص بألمانيا اليوم.

أعلنت أديل ومؤسس مجموعة Klutch Sports Group، البالغ من العمر 42 عامًا، خطوبتهما سراً الشهر الماضي بعد أن تقدم لها ريتش بول بطلب الزواج في مسقط رأسها بتوتنهام شمالي لندن.

وأحيت أول حفل غنائي من بين حفلاتها العشر في ميونيخ أمام 75 ألف شخص حضروا في الملعب الذي تم بناؤه خصيصًا للنجمة، على الرغم من الشائعات حول  زواج أديل وريتش  ، فقد زُعم أن الزوجين في الواقع قد خطبا  للتو .

 

وتشير التقارير إلى أن وكيل كرة السلة ريتش  عرض على أديل الزواج في أجواء رومانسية خلال رحلة إلى توتنهام في لندن، بحسب صحيفة ذا صن  . 

وقالت الصحيفة إن اختيار الموقع لم يكن مصادفة، حيث أراد ريتش الإعلان عن حبه في مسقط رأس أديل، وسط مزاعم بأنها تستعد للعودة إلى المملكة المتحدة. 

 

وقد انتشرت شائعات سابقة تفيد بأن الزوجين تزوجا العام الماضي، وقالت مصادر أن الثنائي أكدا زواجهما خلال حضورهما عرضًا كوميديًا لصديقها المقرب آلان كار في لوس أنجلوس ، حيث أكد اثنان من أفراد الجمهور الخبر لدوكموي .

 

وأوضح أحد الحاضرين: "كنت في عرض كوميدي يقدمه آلان كار في لوس أنجلوس الليلة وكانت أديل بين الحضور، سأل آلان الحضور عما إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخرًا، وصاحت أديل قائلة: "لقد تزوجت بالفعل".

 

وأضاف أحد الحضور عن "العرض الصغير والحميم": "عندما سألني عما إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخرًا، صرخت قائلة "لقد فعلت". كانت لطيفة للغاية."

وكشف الثنائي عن علاقتهما لأول مرة في يوليو 2021 عندما كانا يجلسان معًا في الملعب خلال إحدى مباريات الدوري الاميركي للمحترفين .

وكانت الفائزة بجائزة "جرامي" ترتدي خاتمًا من الألماس على شكل كمثرى في إصبعها الأيسر منذ حوالي عام، لكنها نفت أن الخاتم هو للخطبة مشيرة إنها تحب اقتناء المجوهرات الراقية.

انفصال أديل عن والد ابنها الوحيد 

وانفصلت أديل سابقًا من رجل الأعمال سيمون كونيكي بعد علاقة زواج جمعتهما لمدة 3 سنوات، وانتهت في 2021  بعد أن أثمرت عن ابنها الوحيد أنجيلو، صاحب الـ 11 عامًا.

مقالات مشابهة

  • هدير أبوزيد: مهرجان العلمين الجديدة يقدم رسائل إيجابية عن السياحة في مصر
  • تنسيق الجامعات 2024 المرحلة الأولى لطلاب محافظة الإسماعيلية
  • نائب رئيس الوزراء: حملة «100 يوم صحة» تقدم 13 مليون خدمة طبية مجانية
  • الهباش: على العالم إدراك أن صبر الشعب الفلسطينى له حدود (فيديو)
  • أديل تحسم الجدل حول زواجها من صديقها ريتش بول
  • تعز .. مسيرات في 11 ساحة دعما ونصرة لفلسطين
  • 5 مسيرات حاشدة بالضالع دعماً واسناداً للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 30 ساحة بمسيرات دعما ونصرة لغزة
  • تنسيقية تقدم السودانية تدعو الجيش والدعم السريع للذهاب لمفاوضات جنيف للتوصل لوقف فوري للحرب
  • إقبال غير مسبوق.. نفاد جميع تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين