شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمود علاء ينتظم في مران الزمالك ويؤدي تدريبات تأهيلية، أدى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريبات الجرى حول الملعب بعد انتظامه فى مران الفريق الأبيض الذى أقيم صباح اليوم، .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمود علاء ينتظم في مران الزمالك ويؤدي تدريبات تأهيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمود علاء ينتظم في مران الزمالك ويؤدي تدريبات تأهيلية

أدى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريبات الجرى حول الملعب بعد انتظامه فى مران الفريق الأبيض الذى أقيم صباح اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لخوض البطولة العربية.

وخاض محمود علاء تدريبات الجرى حول الملعب تحت إشراف طبيب الفريق من أجل تأهيله بالشكل الأمثل مهيداً لمشاركته فى المران الجماعى.

وتسافر بعثة الزمالك، غدا الأحد، إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية.

وأوقعت قرعة البطولة فريق الزمالك بمجموعة تضم الاتحاد المنستيرى التونسى وناديى النصر والشباب من السعودية البلد المستضيف.

ويبدأ الزمالك مبارياته فى البطولة، أمام فريق الاتحاد المنستيرى التونسى، يوم 28 يوليو فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويأتي اللقاء التالي في البطولة للفريق الأبيض، أمام الشباب السعودي، يوم 31 من الشهر ذاته، ويختتم الزمالك مواجهة دور المجموعات بمواجهة النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص أحمد سليمان وحسين السيد ورامي نصوحي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • تدريبات إضافية للجزيرى وناصر ماهر بعد انتهاء مران الزمالك
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • تدريبات تأهيلية للونش وعبدالشافى على هامش مران الزمالك
  • حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية
  • شاهد.. أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • مران بدني خفيف لـ فتوح على هامش تدريبات الزمالك
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد الإفراج عنه
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك مساء اليوم
  • عاجل.. أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك اليوم