المرأة والمنوعات، حبيتك بالصيف لو عايز تعرف إزاى؟ شوف الطب النفسي بيقول إيه،لو سمحت يا فيروز عايزين نعرف إزاي حبيتيه بالصيف تعليق ساخر متكرر على السوشيال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "حبيتك بالصيف".. لو عايز تعرف إزاى؟ شوف الطب النفسي بيقول إيه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"حبيتك بالصيف".. لو عايز تعرف إزاى؟ شوف الطب النفسي...

"لو سمحت يا فيروز عايزين نعرف إزاي حبيتيه بالصيف" تعليق ساخر متكرر على السوشيال ميديا منذ ارتفاع حدة الموجة الحارة في إشارة إلى أغنية جارة القمر المطربة فيروز "حبيتك بالصيف"، مندهشين كيف يمكن لأحد الوقوع في الحب في هذا الجو الحار الذي يجعل الكثيرين يميلون إلى قطع العلاقات وليس بدءها.

إذا كنت تبحث عن إجابة هذا السؤال طالع هذا التقرير وفقًا لما ذكره موقع "durfdenken".

الوقوع فى الحب بفصل الصيف

قالت لورا سيلز، عالمة النفس والباحثة في جامعة جينت: "لا يوجد بحث علمى أظهر أن الناس يبدأون علاقة حب بشكل أسرع في الصيف"، لكن ما هو سبب كثرة علاقات الحب في الصيف؟ أشارت لورا إلى أنه يجب أن نعرف أولاً أن الحب يبدأ أولاً بإعجاب ثم الشعور بالراحة عندما يعلم الشخص أن الآخر يتقبله ويبادله نفس الشعور، ومع الوقت يكتشف إنه يتشابه معه في الكثير من صفاته، ثم يشعر معه بالألفة، ومن هنا تبدأ العلاقات العاطفية.

الوقوع فى الحب

وأشارت إلى وجود بعض العوامل التي تساعد على نشأة العديد من العلاقات العاطفية في الصيف، مثل زيادة الأنشطة الاجتماعية، التي تساعد في التعرف على المزيد من الأشخاص، ما يساعد على مقابلة شريك الحياة المستقبلي، كما يُفترض أيضًا أن الناس يكونون أكثر استرخاءً خلال فصل الصيف، لذلك يستعدون للوقوع في الحب.

علاقة حب

وأكدت مرة أخرى عالمة النفس والباحثة في جامعة جينت، أنه لا يوجد دليل علمى يثبت أن الناس يقعون في الحب بكثرة في فصل الصيف مقارنة بالفصول الأخرى.

ووفقًا لما استعرضناه في السطور السابقة، فأن الحب ليس له موسم معين ولكن توجد عوامل أخرى تساعد في حدوثه، لذلك صدقت فيروز عندما تغنت قائلة "حبيتك بالصيف .. حبيتك بالشتا"، حيث أكدت بكلمات أغنيتها إنها تحبه في كل الأوقات. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد استهداف مخبأه.. ماذا نعرف عن مصير هاشم صفي الدين خليفة حسن نصر الله؟

على مدار الأسبوعين الماضيين، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية ولبنان، تحت مزاعم استهداف محدود لقيادات حزب الله، وقد أعلن جيش الاحتلال اغتيال القيادي في حزب الله -خليفة حسن نصر الله- هاشم صفي الدين.. فماذا نعرف عن مصيره؟

مصير هاشم صفي الدين

بحسب تقرير لقناة القاهرة الإخبارية، فقد أكد مصدر رفيع بحزب الله انقطاع الاتصال مع هاشم صفي الدين منذ سلسلة الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت الجمعة.

وقالت وكالة رويترز الأمريكية نقلا عن 3 مصادر رفيعة المستوى في لبنان، إن الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية والمستمرة منذ أمس الجمعة، منعت عمال الإنقاذ من البحث في المواقع المستهدفة، أو التي يشتبه بمقتل صفي الدين فيها.

صفي الدين تواجد في مخبأ تحت الأرض

وبحسب أحد المصادر الثلاثة لرويترز، فإن صفي الدين الذي كان يتوقع أن يتم اختياره خلفًا لنصر الله، يتعذر الوصول إليه منذ أمس.

وكان جيش الاحتلال قد أصدر بيانا قال فيه إن سلاح الجو استهدف هاشم صفي الدين الذي كان يتواجد في أحد المخابئ تحت الأرض بالضاحية الجنوبية في بيروت.

وأضاف أن الغارات الإسرائيلية استهدفت مقرات استخبارات حزب الله.

وبحسب تقرير قناة القاهرة الإخبارية، فأن الغارات التي شنها للاحتلال لقتل هاشم صفي الدين كانت أكبر بكثير من تلك التي اغتالت نصر الله، وبسبب استمرارها لا يمكن حصر أعداد الضحايا حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • بعد قصف حزب الله قاعدة عسكرية قرب حيفا.. ماذا نعرف عن صواريخ فادي 1 و2؟
  • البحرين.. تقرير الطب النفسي ينقذ متهمة من الحبس بعد سرقة سيارة
  • بعد حرارة الصيف الشديدة.. الأرصاد توضح حقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس
  • بعد استهداف مخبأه.. ماذا نعرف عن مصير هاشم صفي الدين خليفة حسن نصر الله؟
  • الشربيني يُصدر تعليمات بالإسراع بتنفيذ شقق سكن لكل المصريين: عايز شغل 24 ساعة
  • المتعاقدون بالساعة مع الجامعة اللبنانية طالبوا بدفع إنتاجية الصيف
  • الاحتلال الإسرائيلي: قصفنا مخبأ مسؤول الاستخبارات بحزب الله ولا نعرف مصيره
  • أحمد وفيق "للفجر" مكنتش مصدق نفسي وصغرت 10 سنين...عايز أدرس فن بس للموهوبين
  • ما فقه المقاومة في الإسلام ودور المرأة والشباب في نصرة الأمة؟
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي