بوابة الوفد:
2024-06-30@00:39:42 GMT

إصابة 9 أشخاص في حريق بمحطة وقود بدمنهور

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

أصيب 9 أشخاص بحروق مختلفة بأنحاء الجسم، في حريق شب داخل محطة وقود بدمنهور، إنتقلت الاجهزة الامنية إلي مكان الواقعة، وتمكنت قوات الحماة المدنية من السيطرة علي الحريق، وتم نقل المصابين إلي مستشفي دمنهور التعليمي ، وأحيلت الواقعة إلي النيابة التي تولت التحقيق .

تلقي اللواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة إخطارا بالحريق من شرطة النجدة، وإنتقلت علي الفور الأجهزة الامنية، حيث تبين نشوب حريق داخل محطة وقود بقرية الأبعادية بمركز دمنهور ، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق .

وأسفرت الواقعة عن إصابة 9أشخاص وهم كل من ع.ج.37سنة ، ي.ع.35 سنة ، ع.م.47سنة ،ح.ع.49سنة ، م.م.29سنة ،ي.ج.17سنة ، م.ج.32سنة ، ح.م.52سنة ،م.أ. 45سنة ، بحروق مختلفة بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلي مستشفي دمنهور التعليمي ، واحيلت الواقعة إلي النيابة التي تولت التحقيق .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة حريق بمحطة وقود بدمنهور

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة/ اسيوط الغربي عند كوبري دمو بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم وتم نقل المصابين إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفرًا عن انقلابها وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.


ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة مواطن في انفجار أنبوبة غاز تكييف بالفيوم

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حريق جراج امتد لعقار بحدائق الأهرام
  • إصابة شاب وفتاة بحروق طفيفة جراء نشوب حريق في منزل بالسويداء
  • إصابة شابين في حادث إنقلاب دراجة نارية بطريق الفيوم القاهرة
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربى
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم