قام الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، باختيار الدكتور أحمد مجدي منسق كلية الهندسة جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، منسقاً لصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، ضمن أربع منسقين على مستوى الجامعات الأهلية.

وحرص الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، على تقديم التهنئة للدكتور أحمد مجدي متمنياً له التوفيق والسداد في المهمة الموكلة إليه.

يُذكر أن منسقي صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ
ويتم اختيارهم من ذوي الخبرة الواسعة في مجال ريادة الأعمال والابتكار ودعم الشركات الناشئة، ويكونوا على استعداد دائم لتقديم الدعم والتوجيه للطلاب المبدعين والموهوبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منسق جديد الجامعه الأهلية الاسماعيليه جامعة الإسماعیلیة الجدیدة الأهلیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأقصر يفتتح مشاريع تخرج كلية الفنون الجميلة

افتتح الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر والدكتور أحمد محيى حمزة عميد كلية الفنون الجميلة معرض مشاريع التخرج لطلاب الفرقة الرابعة، وذلك بإشراف الدكتور أحمد حمدي عبد الحارس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وإشراف رؤساء الأقسام العلمية د.يوسف محمود، ومروة عزت، ود.جهاد شريت.

وأنهى طلاب الكلية مشاريع التخرج للدفعة رقم 24 للعام الأكاديمي 2023/2024 حيث جاءت مشاريع التخرج في ضوء رؤى الدولة المدنية متمثلة في رئاسة مجلس الوزراء، والاهتمام بمشروع "الهوية البصرية"، والذى يتبناه الرئيس عبد الفتاح السيسي وكانت الأقصر محطة الانطلاق الأولى لهذا المشروع.

وقال رئيس جامعة الأقصر الدكتور حمدي حسين: جاءت مشروعات التخرج من منطلق الحرص على تحفيز الشباب للمشاركة في المشروعات القومية، وتأكيد على دور الكلية والجامعة وكوادرها للمشاركة الفعالة حرصت كلية الفنون الجميلة جامعة الأقصر على الدفع بطلاب البكالوريوس، وخاصة مشروع التخرج للمشاركة في تفعيل خطة الدولة المصرية، ووضع أفكار تصميمية وإبداعية تقوم على ترسيخ الهوية البصرية والصورة الذهنية لمحافظة الأقصر وإظهار الهوية التراثية والثقافية للمحافظة، كذلك حث الطلاب على تبنى قضايا التنمية المستدامة بخطة الدولة 2030 م.

وتابع رئيس الجامعة يأتي هذا في إطار حرص الكلية على التأكيد على رؤيتها وهى أن تصبح واحدة من الكليات الحكومية المتميزة في نشر التعليم والثقافة والبحث العلمي ومصادر المعرفة والسعي قدمًا في تأكيد خدمتها للمجتمع مؤكدة بذلك على دورها في تنمية المجتمع وذلك من خلال التأكيد والتدعيم بمقومات الجودة العالية من منظور عالمي وعلى هذا فقد كانت هناك العديد من المشروعات الفنية والإبداعية تؤكد على هذه السياسة العامة لمشروعات التخرج.

حيث جاءت موضوعات عدة منها "الهوية البصرية والموروث الثقافي لمحافظة الأقصر" ومشروع حياة كريمة ــ المشروعات التنموية ــ الهوية الثقافية في العصر الرقمي ــ مشروع تطوير كورنيش النيل بالأقصر ــ محطة القطار الكهربائي السريع بالأقصرــ تطوير حديقة سيدى منصور بالأقصر ــ متحف الأقصر - فندق ومنتجع بيئي.

والتي تدعو إلى الارتقاء بأنماط الحياة والاحتياجات البشرية وتحقيق رؤية القيادة السياسية للجمهورية الجديدة وفى محاولة جادة لتحويل الفكر الأكاديمي المتميز إلى مشروعات تنفذ على أرض الواقع، الأمر الذى يعمل على تنمية مهارات الشباب والاستفادة من الفكر الجديد لهم، ليؤكد أن هذا الجيل مستعد للعمل والمشاركة بما يضمن الانتماء الذى طالما يترسخ حيث يمتلك الشباب أفكارًا جاده قابلة للتغيير.

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • رئيس جامعة الأقصر يفتتح مشاريع تخرج كلية الفنون الجميلة
  • رئيس جامعة دمياط يستقبل وزير التعليم العالي الأسبق
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • حصاد جامعة حلوان لشهر يونيو
  • مجلس جامعة قناة السويس يعرض ملف إنجازات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية
  • " أسيوط الأهلية" تعلن خطتها لفعالياتها الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان