مسلسلات رمضان 2024.. تخوض الفنانة ساندي مراد، المارثون الرمضاني لهذا العام من خلال دورها في مسلسل «لانش بوكس»، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

ونشرت ساندي مراد عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البوستر المنفرد لمسلسلها «لانش بوكس»، وعلقت قائلة: «لانش_بوكس، رمضان 2024».

.

دور ساندي مراد في مسلسل «لانش بوكس»

وكشفت الفنانة ساندي مراد، عن دورها في مسلسل «لانش بوكس»، في تصريحات لـ «الأسبوع»، قائلةً: «أجسد خلال أحداث العمل دور كاشيرة في سوبر ماركت تدعى (ليلى)، الصديقة القريبة للشخصية التي تجسدها الفنانة جميلة عوض».

وعبرت ساندي، عن سعادتها بالعمل في مسلسل لانش بوكس، مع المخرج المتألق محمد هشام الرشيدي، وفريق العمل بعد أن رشحها للعمل الفني الكاستينج دايركتور عادل رؤوف.

أحداث مسلسل «لانش بوكس»

تدور أحداث مسلسل لانش بوكس، في إطار اجتماعي كوميدي، حول 3 صديقات يواجهن صعوبات في حياتهن.

أبطال مسلسل «لانش بوكس»

يشارك في بطولة العمل كل من: غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبو العطا، وأحمد الشامي، وعمرو رمزي، وهاني إسماعيل، وصدقي صخر، والمسلسل من تأليف عمرو مدحت، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

آخر أعمال ساندي مراد

شاركت الفنانة ساندي مراد، في مسلسل «طبيبة شرعية» من بطولة الفنانة بشرى، وكانت تجسد شخصية «خلود» سكرتيرة النجمة بشرى، وتدور أحداث وقصة مسلسل «طبيبة شرعية» في إطار تشويقي اجتماعي حول عالم الطب الشرعي.

المسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبوشادي، وإنتاج محروس المصري ومحمود كامل رزق، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين والعرب، وأبرزهم: بشرى، ونضال الشافعى، ورازان مغربي، وصلاح عبد الله، ومروة عبد المنعم، ومنذر رياحنه، وأيمن عزب، وعابد عناني، وأمال رمزي، وياسمين جمال، وفراس سعيد، ومريم الجزائرية، وسميرة صدقي، ومحمد عبد الجواد، وياسر على ماهر، وضيف الشرف الفنان القدير رشوان توفيق.

رانيا يوسف عن أول سيارة امتلكتها: «عملتلها عمليه تجميل وجددتها» (صورة)

إسعاد يونس تستضيف الإعلامي أنس بوخش في «صاحبة السعادة» (فيديو)

إنجي علي تستضيف حورية فرغلي في «أسرار النجوم».. اليوم الخميس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بوسترات مسلسل لانش بوكس مسلسل لانش بوكس غادة عادل قصة مسلسل لانش بوكس مسلسل لانش بوكس 2024 ساندی مراد لانش بوکس فی مسلسل رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"