تفقد الأستاذ / أحمد إبراهيم عبدالله الأمين العام لديوان الزكاة الإتحادي والوفد المرافق له مصابي معركة الكرامة من الأجهزة الأمنية بمستشفى الشرطة عطبرة.وكان في إستقباله اللواء شرطة / محمد علي الحسن ممثل مساعد المدير العام للخدمات الصحية والعميد شرطة طبيب / الوليد محجوب مدير مستشفى الشرطة عطبرة وكادر المستشفى من الأطباء والإداريينوطاف سيادته على مصابي معركة الكرامة بمستشفى الشرطة عطبرة مستمعاً لتنوير شامل عن موقفهم العلاجي والرعاية المتوفرة لهم مثمناً تضحياتهم العظيمة من أجل الشعب السوداني داعياً الله سبحانه وتعالى بالنصر المبينوأشاد سيادته بالدور الكبير لمستشفى الشرطة عطبرة في علاج المصابين وتوفير إحتياجاتهم وأعلن عن دعمه للمستشفى ومجهودات إدارتها الواضحة في ترقية وتطوير العمل.

العميد شرطة طبيب / الوليد محجوب مدير مستشفى الشرطة عطبرة ثمن الزيارة والدعم المقدم من الأمين العام لديوان الزكاة الإتحادي مشيراً إلى أن الديوان بنهرالنيل لم ينقطع عن تفقد المصابين والوقوف عليهم مجدداً تأكيده على إستمرار إدارته في القيام بواجبها تجاه المصابين وكافة المحتاجين والمتضررين من هذه الحرب.المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الشرطة عطبرة

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة الجديد ونائبها يصلان لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عملهما

وصلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة الجديدة، اليوم الخميس، إلى مقر ديوان عام المحافظة بمدينة دمنهور، يرافقها الدكتور حازم جودة، نائب محافظ البحيرة، وذلك في اليوم الأول لأداء مهام عملها بعد حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعينها كمحافظ للبحيرة.

وكان في استقبالهما لدى وصولهما، اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، والمهندس كامل غطاس، السكرتير العام المساعد، والعاملين بالديوان العام للمحافظة.

وبدأت محافظ البحيرة الجديدة مهامها بالاجتماع بقيادات المحافظة وعلى رأسهم السكرتير العام لمحافظة البحيرة، والسكرتير العام المساعد، وذلك لمناقشة كافة القضايا الحيوية والتعرف على أهم المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

يُذكر أن الدكتورة جاكلين عازر مواليد محافظة البحيرة،

وتخرجت في كلية الطب جامعة الإسكندرية عام 2010 بعد حصولها على بكالوريوس الطب والجراحة، وحصلت على درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي، وعملت كمدرس مساعد في كلية الطب جامعة الإسكندرية.

وتولت الدكتورة جاكلين عازر منصب نائب محافظ الإسكندرية خلال عام 2019، وشاركت الدكتورة جاكلين عازر في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الذي عقد عام 2018، وشاركت في العديد من المؤتمرات وأهمها منتدى شباب العالم الذي أقيم في شرم الشيخ عام 2018.

ومن أبرز أعمال الدكتورة جاكلين عازر مساهمتها في مشروع مكافحة التمييز ضد مرضى الإيدز التابع للأمم المتحدة خلال الفترة من عام 2015 إلى عام 2018.

كما ساهمت جاكلين عازر في مشروع منظمة الصحة العالمية لمشروع تقييم تغطية التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية.

أما الدكتور حازم محمد جودة الديب، والذي تم تكليفه نائبا لمحافظ البحيرة، ضمن حركة المحافظين 2024، تخرج الديب من كلية الهندسة جامعة الزقازيق عام 2002 وعين معيد بذات الكلية عام 2003، ثم رقي مدرسًا مساعدًا عام 2007، فمدرس عام 2013، وحاليًا على درجة أستاذ مساعد منذ عام 2019.

وحصل الديب على بكالوريوس في هندسة المياه والمنشآت المائية، ونال درجة الماجستير عام 2007 في رسالة عن تأثير التسرب على الإنفاق، ودرجة الدكتوراه عام 2013 في رسالة بعنوان التحليل العددي لاتزان المنشآت المائية ضد الزلازل.

وفي عام 2021 عين الديب مديرا لمركز البحوث والاستشارات الفنية بكلية الهندسة جامعة الزقازيق.

مقالات مشابهة

  • كنيسة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي (صور)
  • فريق الطب العلاجي يتفقد عدد من المستشفيات بقنا
  • محافظ البحيرة الجديد ونائبها يصلان لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عملهما
  • القبض على مدير مخازن لتبديده مستلزمات من عهدته في الإسماعيلية
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل بسفارة السودان بواشنطن ويشيد بالأداء
  • الطب العلاجي بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام لعمليات السلام بمنظمة الأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يستقبل الأمين العام لعمليات السلام بالأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام لعمليات السلام بمنظمة الأمم المُتحدة