تكنولوجي، مركز الإبداع التكنولوجي ينظم الملتقى السنوي لسفراء الإبداع،نظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مركز الإبداع التكنولوجي ينظم الملتقى السنوي لسفراء الإبداع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مركز الإبداع التكنولوجي ينظم الملتقى السنوي لسفراء...

نظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) الملتقى السنوي لسفراء الإبداع، في مركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة.

وسلط الملتقى الضوء على برامج المركز، مثل برامج بناء القدرات، وبرامج الحاضنات، وغيرها، وكيفية تنفيذ هذه البرامج في المحافظات المختلفة، كما تناول دور مراكز إبداع مصر الرقمية المنتشرة في 13 محافظة، وأيضًا معامل "مصر تصنع الإلكترونيات" بالمناطق التكنولوجية في مدينتي أسيوط الجديدة وبرج العرب.

وحضر الملتقى 200 سفير من سفراء الإبداع من 25 محافظة على مستوى الجمهورية. كما تم تكريم عدد من السفراء المتطوعين المتميزين من المحافظات المختلفة تقديرًا لجهودهم المميزة.

وقد تم إطلاق مبادرة سفراء الإبداع بهدف نشر ثقافة الإبداع وريادة الأعمال وزيادة كفاءة وانتشار برامج وخدمات المركز المقدمة للطلبة وخريجي الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية. ويمثل السفير حلقة الوصل بين المركز والشباب ويسعى إلى نقل الخبرات والمقترحات والآراء.

وجدير بالذكر أن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال تأسس في عام 2010 ويهدف إلى دفع الابتكار وريادة الأعمال في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلية من خلال بناء قدرات المؤسسات والأفراد وتقديم خدمات تقييم الابتكار ومنح الشهادات والمشاركة في مبادرات الابتكار الوطنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، افتتاح العرض المسرحى "حاجة تخوف" مساء أمس الخميس، على مسرح مركز الإبداع الفني برئاسة المخرج خالد جلال، بحضور الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، والدكتور مدحت العدل.

"حاجة تخوف" هو عرض مشروع تخرج الدفعة B من قسم التمثيل دفعة "على فايز" باستوديو المواهب، صياغة وإخراج خالد جلال، مخرج منفذ علا فهمي، بحضور كوكبة من الفنانين والكتاب والنقاد والصحفيين.

وعقب نهاية العرض وجه المخرج خالد جلال، الشكر والتقدير للدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، لاهتمامها بحضور افتتاح العرض، كما وجه الشكر للدكتور وليد قانوش لاهتمامه بكل ما يقدم بمركز الإبداع الفنى فى مختلف الأنشطة الثقافية والفنية. 

وأطلق المخرج خالد جلال اسم على فايز، على هذه الدفعة، تخليدا لذكرى أحد تلاميذه الذي وافته المنية خلال فترات التدريب، والذى كان أحد نجوم برنامج الدوم، وضمه المخرج خالد جلال إلى مركز الإبداع ليكون ضمن فريق العرض المسرحي.

يشار إلى أن المخرج خالد جلال، استطاع من خلال ورش مركز الإبداع الفني تقديم عدد كبير من الفنانين للساحة الفنية عبر دفعات مختلفة، وأصبح معظمهم نجوم الصفوف الأولى، سواء فى المسرح أو فى السينما أو فى التليفزيون، وقدم عروضا حققت نجاحا كبيرا علي المستويين الجماهيري والنقدي، منها: "هبوط اضراري، أيامنا الحلوة، قهوة سادة، سلم نفسك، سينما مصر، بعد الليل".

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي
  • بالصور.. حاسبات الأقصر تقيم 15 مشروع تخرج للطلاب ضمن "قمة الابتكار الرقمي"
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني للمخرج خالد جلال
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور
  • جامعة الجلالة تنظم الدورة الأولى لمنتدى «الاستثمار وريادة الأعمال في منطقة البحر الأحمر»
  • جامعة الجلالة تنظم الدورة الأولى لمنتدى الاستثمار وريادة الأعمال
  • جامعة الجلالة تنظم منتدى "الاستثمار وريادة الأعمال في منطقة البحر الأحمر"
  • ملتقى المشاريع الشبابية يناقش دعم الشباب في ريادة الأعمال في ظفار
  • طيبة التكنولوجية تشارك في فعاليات "قمة الابتكار الرقمي بجامعة الأقصر