شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الغذاء العالمي يوجه طلبًا عاجلًا لليمنيين بعد اغتيال أحد موظفيه ما يحدث لا يتماشى مع القيم والمبادئ!!، طالب برنامج الغذاء العالمي، بالتوقف عن تداول صور ومقاطع الفيديو الخاصة بجريمة اغتيال الموظف الأممي مؤيد حميدي الذي اغتيل يوم أمس بمدينة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الغذاء العالمي يوجه طلبًا عاجل ًا لليمنيين بعد اغتيال أحد موظفيه: ما يحدث لا يتماشى مع القيم والمبادئ!!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الغذاء العالمي يوجه طلبًا عاجلًا لليمنيين بعد اغتيال...

طالب برنامج الغذاء العالمي، بالتوقف عن تداول صور ومقاطع الفيديو الخاصة بجريمة اغتيال الموظف الأممي "مؤيد حميدي" الذي اغتيل يوم أمس بمدينة التربة، في محافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

وقال برنامج الغذاء العالمي مكتب اليمن، في تعميم متداول: "من الواجب تكريم الفقيد بالامتناع عن مشاركة صور أو مقاطع فيديو للمتوفى".

وأضاف البيان "إن نشر مثل هذه المواد لا يتماشى مع قيمنا ومبادئنا ويظهر عدم الاحترام تجاه مشاعر اسرة الفقيد خلال هذا الوقت الصعب".

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا ومقاطع فيديو، للموظف الأممي "مؤيد حميدي" عقب اغتياله أمام مطعم بمدينة التربة، في محافظة تعز.

ً

واليوم السبت، أعلنت الأجهزة الأمنية في تعز، القبض على منفذي جريمة اغتيال "حميدي" و10 أشخاص آخرين على صلة بالجريمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن يوجه تعليمات خاصة لـ صلاح ورسائل تحفيزية للاعبي المنتخب قبل موقعة الرأس الأخضر

اتخذ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ثلاث قرارات هامة داخل معسكر المنتخب الوطني الحالي، الذي يستعد لخوض مباراة مهمة أمام كاب فيردي مساء غد الجمعة؛ تأتي هذه المواجهة في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، حيث يسعى «العميد» لتحقيق أول ثلاث نقاط لبدء مسيرته بقوة في هذه البطولة.

إجراءات حسام حسن لتحفيز لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي

كشفت مصادر لـ«الوطن سبورت» أن حسام حسن قد أصدر ثلاثة قرارات حاسمة قبل 24 ساعة من انطلاق لقاء كاب فيردي، المقرر في تمام العاشرة مساء. وتضمنت قرارات المدير الفني ما يلي:

شدد حسام حسن على لاعبي المنتخب بضرورة التركيز وعدم الانشغال بالأحداث الأخيرة داخل المعسكر، بما في ذلك إصابة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، واستبعاده من القائمة، بالإضافة إلى اعتذار محمد عبد المنعم، لاعب فريق نيس الفرنسي، عن عدم الانضمام للمعسكر.

جلسة خاصة مع محمد صلاح

عقد «العميد» جلسة خاصة مع محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، حيث طالبه بتجاوز عدم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية «بالون دور» من مجلة «فرانس فوتبول». كما طلب منه نقل الروح المعنوية العالية للاعبين وتشجيعهم على تقديم أداء قوي في المباراة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك تجهيز البدائل لتعويض الغيابات

 أكد حسام حسن على أهمية تجهيز أحمد حجازي، لاعب فريق نيوم السعودي، وأحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، للدفع بهما في التشكيل الأساسي بدلًا من محمد عبد المنعم وإمام عاشور، على التوالي.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره كاب فيردي في تمام الساعة العاشرة مساءً على ستاد القاهرة الدولي. وسيتحرك المنتخب المصري بعد اللقاء مباشرة إلى بتسوانا لمواجهة فريقها في العاشر من سبتمبر الجاري.

حسام حسن يسعى من خلال هذه التحضيرات والتوجيهات لتحفيز لاعبيه وضمان انطلاقة قوية في مشوار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

مقالات مشابهة

  • القربي يوجه تحذيرا هام
  • تحطيم معبر رفح من جانب فلسطين يتماشى مع الخطة الصهيونية المتطرفة.. فيديو
  • الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.. المناسبة المقدسة لليمنيين
  • محافظ شمال سيناء يستقبل سفير ألمانيا ومدير برنامج الأغذية العالمي 
  • عاجل.. حسام حسن يوجه تعليمات خاصة لـ صلاح ورسائل تحفيزية للاعبي المنتخب قبل موقعة الرأس الأخضر
  • الدبيبة يوجه بضرورة استكمال صالة ركاب مطار طرابلس العالمي قبل نهاية العام الجاري
  • عاجل : محافظة أبين على موعد مع أكبر حدث جنوبي وهذا ما يحدث الآن (تفاصيل)
  • برنامج إدارة المشاريع في الجامعة البريطانية في دبي يحصل على الاعتماد من مركز الاعتماد العالمي لبرامج تعليم إدارة المشاريع التابع لمعهد إدارة المشاريع (PMI)
  • استديو إعادة إنتاج Until Dawn يطرد موظفيه قبل صدور اللعبة
  • عاجل | مسؤول العمليات في فيلق القدس التابع للحرس الثوري: ردنا على اغتيال هنية سيكون مختلفا ولن نكشف عن طريقته