شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن أعداد الزوار لم تكن متوقعة أكثر من 7 آلاف زائر لمتحف عُمان عبر الزمان الخميس الفائت، العُمانية – شهد متحف عُمان عبر الزمان في أول أيام السنة الهجرية الجديدة توافد أعداد كبيرة بلغت ٧٧٠٨ زائرين من مختلف محافظات سلطنة .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أعداد الزوار لم تكن متوقعة.

. أكثر من 7 آلاف زائر لمتحف عُمان عبر الزمان الخميس الفائت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أعداد الزوار لم تكن متوقعة.. أكثر من 7 آلاف زائر...

العُمانية – شهد متحف عُمان عبر الزمان في أول أيام السنة الهجرية الجديدة توافد أعداد كبيرة بلغت ٧٧٠٨ زائرين من مختلف محافظات سلطنة عُمان.

ووضّح ناصر بن سعيد الريامي رئيس قسم خدمات الزوار بمتحف عُمان عبر الزمان أن أعداد الزوار لم تكن متوقعة وتم اتخاذ عدد من التدابير لتسهيل حركة الزوار داخل المتحف؛ منها إسناد عدد إضافي من الموظفين لتسهيل حركة الزوار والخدمات المقدمة لهم والرد على الاستفسارات وتوجيههم داخل قاعات العرض المتحفي، وشرح آلية عمل الأجهزة التفاعلية.

وتعمل إدارة المتحف على تسهيل إجراءات حجز تذاكر دخول قاعات العرض المتحفي للزوار؛ من خلال تطوير منصة حجز التذاكر وستكون متاحة قريبًا للجمهور، كما ستضاف أجهزة لحجز التذاكر للخدمة الذاتية والتي من شأنها أن تضيف تجربة مميزة لزوار المتحف.

الجدير بالذكر أن قاعات العرض المتحفي تستقبل زوارها الكرام من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساء، وفي يوم الجمعة من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى السابعة مساءً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

100 يوم صحة قدمت أكثر من 3.5 ملايين خدمة مجانية خلال 3 أيام

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 3 ملايين و587 ألفا و641 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس السبت 3 أغسطس، في جميع محافظات الجمهورية، برعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس السبت مليون 644 ألفا و483 خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 740 ألفا و671 خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

 

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 377 ألف و251 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 124 ألفا و313 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 60 ألفا و688 خدمة، بالإضافة لتقديم 91 ألفا و863 خدمة، من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

 

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الحملة قدمت 9 آلاف و234 خدمة، من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 4 آلاف و723 خدمة، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 155 ألفا و294 خدمة، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة من خلال 4 آلاف جهة متعاقدة مع التأمين، لخدمة المنتفعين.

 

وقال «عبدالغفار» إن هيئة الإسعاف قدمت 5 آلاف و55 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 12 ألفا و83 قرارات علاج على نفقة الدولة.

 

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ61 ألفا و426 مواطنا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

 

ودعا «عبدالغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».
 


 

مقالات مشابهة

  • 100 يوم صحة قدمت أكثر من 3.5 ملايين خدمة مجانية خلال 3 أيام
  • قضية جاستن تيمبرليك تابع.. هذا ما قاله بعد مثوله أمام المحكمة!
  • أكثر من 6 آلاف رجل إطفاء يكافحون رابع أكبر حريق في كاليفورنيا
  • تفاصيل هجوم إيران المرتقب على إسرائيل.. مسؤولون يحددون الزمان والمكان
  • أكثر من 50 ألف زائر يتفاعلون مع أنشطة وفعاليات مهرجان فلفل شقراء الرابع
  • 177 مليون ساعة مشاهدة ومليون زائر لمنافسات "كأس العالم للرياضات الإلكترونية" بالرياض
  • الضفة.. ارتفاع عدد المعتقلين الفلسطينيين إلى 9920 منذ 7 أكتوبر
  • حكومة الإقليم تودع أكثر من (74) مليار دينار لحساب المالية الاتحادية
  • رئيس اقليم كوردستان: ما يزال أكثر من 5 آلاف من المختطفين الايزيديين مجهولي المصير
  • 177 مليون ساعة مشاهدة وأكثر من مليون زائر.. كأس العالم للرياضات الإلكترونية يحطم الأرقام القياسية