قالت مصر للطيران، إنه تم تغيير مسار رحلتها رقم MS985 من طراز B777/300 وعلي متنها 309 راكب، والتي كانت متجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار نيويورك وذلك لإنقاذ حياة راكب تعرض لأزمة صحية مفاجئة علي متن الطائرة.

 

وأوضحت مصر للطيران، أنه علي الفور قرر قائد الطائرة تغيير مسار الرحلة والهبوط اضطراريًا في مطار جنيف لإنقاذ حياة الراكب، وقد قام طاقم الطائرة بإجراء الإسعافات الأولية له علي الطائرة.

 

وفور الوصول إلي مطار جنيف تم استدعاء سيارة الإسعاف وتم إنزال الراكب لتلقي العلاج، كما تم إنزال جميع الركاب بناء على تعليمات مطار جنيف.

 

وقد أقلعت الطائرة منذ قليل من مطار جنيف لاستكمال رحلتها إلى مطار نيويورك، يأتي ذلك من منطلق حرص الشركة الوطنية مصر للطيران علي سلامة عملائها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر للطیران مطار جنیف

إقرأ أيضاً:

رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل

بعدما أثارت حادثة غريبة الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، تقدم رجل أربعيني بدعوى طلاق إلى محكمة الأسرة يطالب خلالها بإنهاء زواجه بسبب تغيير ملامح زوجته نتيجة لحقن "الفيلر" في وجهها. ووفقًا لما ذكره الزوج، فإن تغير ملامح الزوجة بشكل كبير جعل الأطفال في الشارع يخافون منها، مما دفعه لاتخاذ هذا القرار.

وأوضح الرجل لوسائل إعلام مصرية أنه تزوج من السيدة بعد اختيارها له من قبل أهله، وأن الزواج تم بعد شهر واحد فقط من التعارف. وأضاف أن زوجته كانت تهتم بمظهرها بشكل مبالغ فيه وتنفق الكثير من الأموال على مراكز التجميل، الأمر الذي أثار استياءه.

وأشار الزوج إلى أن زوجته خضعت لإجراءات تجميلية في عيادة متخصصة لحقن "الفيلر" و"البوتكس"، مما أدى إلى تغير ملامحها تماماً لتبدو وكأنها "عفريتة"، على حد وصفه. ورغم تقديم الزوجة بلاغًا ضد العيادة التي أغلقت لاحقًا، إلا أن الزوج أكد أنه لم يعد يستطيع التعايش معها بعد التغير الجذري في ملامحها.

وفي حديثه عن مشاكلهما الزوجية، أضاف الزوج أنه حاول مساعدة زوجته عبر عرضها على مستشفيات مختلفة، لكن دون جدوى. وبعد عدة مشاجرات وإهانات متبادلة، قرر الرجل التوجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، مؤكدًا أن هذا القرار جاء نتيجة للضرر النفسي الذي لحق به بسبب هذا الوضع.

مقالات مشابهة

  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • القاهرة الإخبارية: إسرائيل رفضت نصف عدد الشاحنات المتجهة لغزة فى آخر أسبوعين
  • على خط النار.. كيف تغير دور قوات اليونيفيل في جنوب لبنان؟
  • الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة
  • الخطوط الجوية اليمنية تسير رحلة إضافية إلى القاهرة لإنقاذ العالقين من ركاب طيران بلقيس
  • إلغاء رحلة مصر للطيران رقم MS951 المتجهة من القاهرة إلى شنغهاي
  • «مصر للطيران» تلغي رحلة شنغهاي بسبب سوء الأحوال الجوية
  • تغير المناخ أحدث موجات تسونامي هزت الأرض 9 أيام
  • الشركسي: قرار الرئاسي بشأن المركزي ينتهك اتفاق جنيف ويتعدى على صلاحيات المؤسسات الأخرى
  • الشركسي: قرار الرئاسي بشأن المركزي ينتهك اتفاق جنيف ويتعدى على صلاحيات المؤسسات السياسية الأخرى