شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الشؤون الاقتصادية والاستثمار يُشرف على جهاز تطوير مدينة الحرير وجزيرة بوبيان، السبت 2023 7 22المصدر الأنباءعدد المشاهدات 327أصدر رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح قرارا بنقل .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير «الشؤون الاقتصادية والاستثمار» يُشرف على جهاز تطوير مدينة الحرير وجزيرة بوبيان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير «الشؤون الاقتصادية والاستثمار» يُشرف على جهاز...

السبت 2023/7/22

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 327

أصدر رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح قرارا بنقل الإشراف على جهاز تطوير مدينة الحرير «الصبية»، وجزيرة بوبيان.

وجاء في القرار:

مادة أولى

ينقل إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار الإشراف على جهاز تطوير مدينة الحرير (الصبية) وجزيرة بوبيان.

مادة ثانية

على رئيس مجلس الوزراء والوزراء - كل فيما يخصه - تنفيذ هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُلغى كل نص يخالف أحكام هذا القرار، وينشر في الجريدة الرسمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد الأحياء لتحسين الخدمات

تفقد المهندس علاء عبد اللاه مصطفى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، خلال جوله له بالمدينة، الحي العاشر والحي الرابع عشر، جاءت الجولة في إطار تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بالبنية التحتية بمدينة العاشر من رمضان.
وخلال الجولة اطلع رئيس جهاز مدينة العاشر، على الوضع الحالي للطرق والنظافة والزراعة والكهرباء والصرف الصحى، ووجه بالاسراع في معالجة المشكلات التي تم رصدها من نظافة ورفع كفاءة الطرق والزراعة .

 

الاستماع لشكاوي المواطنين..

واستمع المهندس علاء عبد الله رئيس جهاز مدينة العاشر، إلي آراء المواطنين حول إحتياجاتهم والمشكلات التي تواجههم للعمل عليها والقضاء عليها.

وأكد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، انه يسعي جاهدًا من خلال الجولات التفقدية لوضع خطوات مستقبلية لتطوير المدينة وتحسين الخدمات بها، والوقوف على أهم النقاط التي تعوق مسيرة التطوير، تيسيرًا على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد الأحياء لتحسين الخدمات
  • المجلس الوزاري للاقتصاد يناقش وضع العراق المالي ومواجهة التحديات
  • مدبولي يتفقد أعمال تطوير مدخل المنطقة الأثرية بهضبة الأهرام
  • رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مدخل المنطقة الأثرية بهضبة الأهرام
  • وزير الإسكان: إزالة مخالفات بناء وغلق أنشطة مخالفة في القاهرة الجديدة
  • عاجل| رئيس الوزراء: الدولة تستهدف جذب 30 مليون سائح سنويا
  • البرهان يتوجه إلى كيغالي للمشاركة في مراسم تنصيب الرئيس الرواندي
  • مستشار رئيس الوزراء: الحكومة أسست خريطة طريق لعمل الموديل الاقتصادي في العراق
  • وزير الإسكان يستعرض الجداول الزمنية لإنهاء وتسليم الوحدات السكنية
  • وزير الإسكان يستعرض الجداول الزمنية لإنهاء وتسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بمدينة العلمين الجديدة