كشفت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن أول سيارة اقتنتها في حياتها، مشيرة إلى أنها ما زالت تحتفظ بهذع السيارة حتى وقتنا هذا، رغم مرور 30 عاما عليها.

وشاركت رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، صورة بجانب أول سيارة اشترتها، وعلقت عليها قائلةً: «أول عربية امتلكها في حياتي بفلوس شغلي، وبقالها عندي أكتر من تلاتين سنة مركونة عملتلها عمليه تجميل وجددتها بحبها أوي، وش السعد عليا واسمها زقزوقة المرزوقة، ربنا يكفيني شرها».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Rania Youssef (@raniayoussef_)

رانيا يوسف.. ومسلسل جريمة منتصف الليل

ومن ناحية أخرى، تستعد رانيا يوسف، للمشاركة في الماراثون الرمضاني لعام 2024 بـ مسلسل جريمة منتصف الليل، الذي تواصل تصويره في الفترة الحالية.

ومن المقرر، أن تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل

يضم مسلسل جريمة منتصف الليل، عددا من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وعفاف شعيب، ومحمد سليمان، ويشارك من جيل الفنانين الشباب: ميار الغيطي، وإلهام عبد البديع، ومحمد عز، ومحمد مهران، وحسني شتا، وأحمد جمال سعيد، وملك قورة.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. رانيا يوسف تتصدر التريند بسبب «جريمة منتصف الليل»

تطورات الحالة الصحية لـ رانيا يوسف بعد العملية العاجلة «فيديو»

سوسن بدر ورانيا يوسف ونرمين الفقي بطلات مسلسل «فوبيا» بتوقيع رؤوف عبد العزيز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبرز مسلسلات رمضان 2024 إنستجرام اعمال رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف النجمة رانيا يوسف جريمة منتصف الليل رانيا يوسف رانيا يوسف رمضان 2024 مسلسل جريمة منتصف الليل مسلسلات رمضان 2024 مسلسل جریمة منتصف اللیل رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة

عُرض مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة النجم كريم فهمي والفنانة ريهام عبدالغفور ، العام الماضي 2023، عبر منصة إلكترونية شهيرة، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا ما جعله تتصدر حلقاته قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

 

أصبح مسلسل أزمة منتصف العمر ، متاح للجمهور بمختلف أنحاء الوطن العربي بداية من 1 أكتوبر القادم وذلك عبر شاشة MBC مصر،  إذ مقرر أن يعرض من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع .

أزمة منتصف العمرتفاصيل المسلسل

أزمة منتصف العمر، بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مكون من 15 حلقة، مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، ركين سعد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

أزمة منتصف العمرحقيقة وجود جزء ثاني من أزمة منتصف العمر

كشف المؤلف أحمد عادل، عن تفاصيل الجزء الجديد من مسلسل "أزمة منتصف العمر"، مشيرا إلى أنه قصة مختلفة وأبطال مختلفين، ولن يكون جزئًا مكملًا للجزء الأول.

 

وقال مؤلف أزمة منتصف العمر في تصريحات تلفزيونية إن هناك جزء جديد، ولكن أحداثه مختلفة بشكل كامل، ويناقش أزمة جديدة من أزمات مرحلة منتصف العمر، والتي تبدأ من الأربعينيات

وحتى الستينيات.

 

وأضاف أحمد عادل، أن الجزء الثاني من العمل، قد يناقش أزمة جديدة تختلف عن فكرة تضارب المشاعر، والتخبط النفسي بسبب تعدد أزمات الحياة، كما حدث بالجزء الأول من العمل، مؤكدًا أنه فكر بشكل مبدئي في الأبطال الجُدد وسيتم الكشف عنهم قريبًا.

أزمة منتصف العمرأزمة منتصف العمر

مقالات مشابهة

  • بدء عرض مسلسل وتر حساس قريبًا
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • الأرصاد الجوية: رياح نشطة مثيرة للغبار تقل سرعتها بعد منتصف الليل
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • نشرة منتصف الليل| الرئيس السيسي يتحدث عن سد النهضة.. وتفاصيل التقديم في شقق الإسكان بـ8 مدن
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة