شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشرطة اليمنية تعلن القبض على منفذي اغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي، وكان مستشار مدير أمن محافظة تعز، يحيى العتواني، قد كشف في وقت سابق اليوم السبت بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من التعرف على هُوية منفذي الهجوم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة اليمنية تعلن القبض على منفذي اغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة اليمنية تعلن القبض على منفذي اغتيال مدير...

وكان مستشار مدير أمن محافظة تعز، يحيى العتواني، قد كشف في وقت سابق اليوم السبت بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من التعرف على هُوية منفذي الهجوم الذي أدى لمقتل رئيس فريق برنامج الأغذية العالمي.

وكانت مصادر طبية يمنية في تعز، قد أفادت أمس الجمعة باغتيال مسؤول في برنامج الغذاء العالمي يحمل جوازًا أردنيًا جنوب تعز برصاص مسلحين على متن دراجة نارية ظهر الجمعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برنامج الغذاء العالمی

إقرأ أيضاً:

القبض على طاهي محترف احتال على موسوعة «جينيس» في غانا

ألقت الشرطة في غانا القبض على طاهي محترف ادعى حصوله على شهادة من موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية لكسره الرقم القياسي لأطول عدد ساعات طبخ بمفرده دون انقطاع.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، اليوم الخميس، أن الطاهي إبنزر سميث نظم مؤتمرا صحفيا أعلن نفسه فيه الحامل الجديد للقب موسوعة "جينيس" بعدما طبخ لمدة 802 ساعة و25 دقيقة دون انقطاع، كما قدم شهادة من الموسوعة تفيد ذلك، إلا أن متحدثا باسم الموسوعة أكد أن مزاعم الطاهي الغاني ليست صحيحة وأن الشهادة التي قدمها لا تعود للموسوعة التي لم يكن لديها أي علم بمحاولة الطاهي لكسر الرقم القياسي، إذ لم يقدم أي طلب للقيام بذلك.

وذكرت الشبكة أن الشرطة ألقت القبض على الطاهي بعد وقت قصير من إعلان جائزته المزعومة، بسبب خلاف مع الراعي الذي مول محاولته لكسر الرقم القياسي. ولا يزال الطاهي رهن الاحتجاز لدى الشرطة ولم توجه إليه اتهامات بعد.

وأعرب العديد من الغانيين عن صدمتهم وخيبة أملهم على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن هذه القضية التي نالت تغطية إعلامية واسعة عندما ادعى سميث أنه حطم الرقم القياسي.

ويحمل الأيرلندي آلان فيشر الرقم القياسي الحالي لأطول ماراثون طهي لفرد واحد لمدة 119 ساعة و57 دقيقة و16 ثانية في الفترة من 28 سبتمبر إلى 3 أكتوبر من العام الماضي.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية والهجرة يتلقى اتصالات من أمين عام مجلس التعاون الخليجي ووزيري خارجية اليونان والبحرين

مدبولي: تكليفات من الرئيس بسرعة إنجاز المشروعات الكبرى بالقطاع العقاري

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار الغذاء العالمية في يونيو
  • الخارجية تدين امتداد إنتهاكات المليشيا المتمردة لمناطق الانتاج الزراعي
  • ” معجزة الشفاء ” تشارك في معرض #الغذاء العالمي بسنغافورة 2024
  • الشرطة التونسية تلقي القبض على مرشح للانتخابات الرئاسية بشبهة فساد مالي
  • أوروبا تحتضن مؤتمر دولي يسعى لتطوير قدرات خفر السواحل اليمنية
  • القبض على طاهي محترف احتال على موسوعة «جينيس» في غانا
  • القبض على محتجين مؤيدين لفلسطين بعدما اعتلوا البرلمان الأسترالي
  • تكثيف جهود التوعية.. الشرقية تشارك في اليوم العالمي لسلامة الغذاء
  • ليبيا تعلن إحباط محاولة اغتيال مستشار الدبيبة.. عناصر في المخابرات متورطون
  • ليبيا تعلن إحباط محاولة اغتيال مستشار الدبيبة بتفجير مفخخ