قرر النادي الأهلي السفر في الساعة الحادية عشر من صباح يوم 6 مارس المقبل للسعودية لخوض مباراة الزمالك المقرر لها 8 الشهر ذاته في نهائي كأس مصر، واستقر الجهاز الفني للأهلي على التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

ويلعب الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني في السادسة من مساء غداً، الجمعة، بتوقيت القاهرة بإستاد القاهرة في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التي يخوضها الأهلي بحثاً عن صدارة المجموعة بعدما ضمن بطلا مصر وتنزانيا التأهل لدور ربع نهائي البطولة القارية.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني في التحضير الجيد لمباراته يانج أفريكانز باعتبارهما مباراة صدارة المجموعة، والفوز فيها يمكن الأهلي من اعتلاء صدارة المجموعة، حيث أن الفوز أوالتعادل يجعل الفريق الأحمر يفرض قبضته على الصدارة، بينما الخسارة تجعل الفريق التنزاني يعتلي الصدارة.

ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

وتلقى الأهلي موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز، فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي اليوم الأهلي الاهلي والزمالك نهائي كأس مصر السعودية نهائي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

لف وارجع تاني.. الأهلي يلغي معسكر القمة بعد انسحاب الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلغاء المعسكر الذي كان سينتظم فيه الفريق خلال الساعات الماضية استعدادا لمباراة القمة 128 التي كان مقرر لها غدا.

وتقرر إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي كان مقرر لها غدا السبت في الدوري بعد إعلان الزمالك عدم خوض اللقاء.

وأبلغ كولر اللاعبين بإنهاء المعسكر رسميا بعدما تَوجهت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أحد الفنادق القريبة من إستاد القاهرة للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الزمالك. 

وأنهى الفريق تدريباته منذ قليل بملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة.

وطلب من اللاعبين الاستعداد للمباراة وعدم الانشغال بأي أمور أخرى.


بيان انسحاب الزمالك من مباراة القمة

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم . 
و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً . 
فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .. الزمالك أولاً

مقالات مشابهة

  • ستاد الاسكندرية يستضيف نهائى كأس الرابطة
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • الزمالك مهدد بـ «الدرجة الرابعة»!
  • تعليق ناري من الأهلي على إلغاء مباراة الزمالك
  • 8 منتخبات تتأهل لثمن نهائي يورو 2024
  • الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في الدوري المصري وبطل أفريقيا يعلن فوزه بالمباراة
  • لف وارجع تاني.. الأهلي يلغي معسكر القمة بعد انسحاب الزمالك
  • ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة
  • قناة النادي الأهلي تكشف موقف وسام أبو علي من المشاركة غدًا في مباراة القمة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم