أعلن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، عن سداد غرامة كهربا للأبيض اليوم، مؤكدًا على نجاح مجلس الإدارة الحالي في حل الأزمة.

أحمد سليمان يعلق على انتهاء أزمة كهربا

ونشر أحمد سليمان عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "كما وعد مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب تنفيذ حكم كهربا بفوائده حتى تاريخ ٢٩ فبراير مبروك لكل الزملكاوية.

زمالك. زمالك".

صباح الكورة.. شيكابالا يجدد عقده مع الزمالك وحقيقة رحيل رمضان صبحي ونجم الأهلي يقترب من مغادرة القلعة الحمراء رحيل نجم الزمالك للدوري السعودي.. مفاجأة على الهواء (شاهد)

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أصدر قرار بعقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بسداد مبلغ قدره 2 مليون دولار بالإضافة إلى فائدة بنسبة 5٪ سنويًا، اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الفعلي، وجاء ذلك بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك، وانضم لنادي أفيش البرتغالي، ثم انتقل إلى الأهلي.

وجدير بالذكر أن أزمة كهربا والعقوبة الواقعة عليه من فيفا بسداد الغرامة لنادي الزمالك استمرت حتى اليوم الموافق 20-2-2024 الذي أعلن فيه مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب بانتهاء هذا الأمر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد سليمان الزمالك كهربا الاهلي والزمالك أحمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل

يسابق مسؤولو الزمالك الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية خلال الموسم المقبل في ظل اشتراط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تسوية كافة الديون على الأندية المشاركة.
ويعاني الزمالك من إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعبه السابق بجانب مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو المدرب الأسبق بجانب مساعدي البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق.
وترددت أنباء حول توقيع عقوبات من جانب "كاف" بتوقيع غرامة مالية قدرها نصف مليون دولار ضد النادي بسب سوء تنظيم مباراة إياب نهائي الكونفدرالية وإيقاف أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة 8 مباريات لاختراق مراسم التتويج.
في المقابل، يستعد الفريق لخوض لقاء فاركو بعد غدٍ الأربعاء في الجولة التاسعة والعشرين للدوري الممتاز بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2 وهو اللقاء غياب الجماهير اعتراضًا على قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بالتراجع عن الانسحاب من مسابقة الدوري. 
في الوقت الذي طلب المدافع الفلسطيني الرحيل وفسخ تعاقده مع الفريق لعدم حصوله على فرصة المشاركة باستمرار.
ووافق مسؤولو الزمالك على فسخ عقد اللاعب بشرط تنازله عن مستحقاته المالية المتأخرة ولكن اللاعب طلب مهلة للتفكير خاصة أن طلبه الرحيل يأتي بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء