صدى البلد:
2024-07-28@13:32:19 GMT

مصرع طفل وإصابة والدته في حريق منزل بقنا

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

لقى طفل مصرعه، وأصيبت والدته، إثر نشوب حريق داخل منزلهم بنجع العبابدة بقرية أبو مناع بحري التابعة لمركز دشنا، شمال قنا.

 

تلقى اللواء مصطفى مبروك، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد نشوب حريق داخل منزل بنجع العبابدة في قرية أبو مناع بحرى التابعة لمركز دشنا.

 

أزعج الفنانة انتصار.

. الحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه لشخص بقنا عقب حدوث ماس كهربائى.. صحة قنا: الأمور تسير بشكل طبيعي بمستشفى أبوتشت

 

انتقل فريق من الحماية المدنية، إلى موقع الحريق، وجرى التعامل الفورى، وتمكنت القوات من انتشال جثمان الطفل، واستخراج المصابة، والسيطرة على الحريق قبل أن يمتد لبقية المنازل المجاورة.

 

وتبين من المعاينة الأولية لموقع الحريق، أنه نتج عن امتداد النيران من فرن بلدى، ونتج عنه مصرع طارق.إ.ع، 4 أعوام، وإصابة والدته.

 

فيما دفع مرفق اسعاف قنا ، بعدد من السيارات، وجرى نقل الجثة للمشرحة والسيدة المصابة، إلى مستشفى فاو قبلى المؤقت بدشنا، لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج الطبى اللازم.

 

تحرر محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا دشنا حريق أبو مناع بحري النيران

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل أصيب بصعق كهربائي في قنا

لقى عامل مصرعه، اليوم السبت، بعد إصابته بصعق كهربائي بقرية نجع عزوز بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

تلقي اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد، مدير المرفق، يفيد ورود بلاغ بمصرع عامل إثر إصابته بصعق كهربائي بقرية نجع عزوز بمركز دشنا، وتبين مصرع عبد النبي محمد علي، 39 عاما، إثر إصابته بصعق كهربائي بقرية نجع عزوز بمركز دشنا.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة.

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بالإسماعيلية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة.

وتبين أن بحوزتهما كمية من الواد المخدرة تقدر قيمتها بحوالى5,5مليون جنيه.

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

 فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (إثنين من العناصر الإجرامية –لأحدهما معلومات جنائية) بالإتجار فى المواد المخدرة متخذين من دائرة مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبحوزتهما(50 كيلو جرام لمخدرالهيدرو –25 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كيلو جرام لمخدرو الآيس "شابو" - عدد من الأقراص المخدرة – سلاح أبيض). 

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (5,5 مليون جنيه تقريباً).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة سائق أوبر المُتهم بالتعدي على فتاة في مدينة نصر بالسجن المشدد 15 سنة. 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا. 

 واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة. 

وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

مقالات مشابهة

  • مصرع ربة منزل وإصابة 10 أشخاص آخرين فى حادث مرورى بالمنيا
  • السيطرة على حريق بمنزلين بطهطا فى سوهاج دون إصابات بشرية
  • السيطر على حريق بمنزلين بطهطا فى سوهاج دون إصابات بشرية
  • مصرع عامل أصيب بصعق كهربائي في قنا
  • مصرع عامل أصيب بصعق كهربائى بقرية نجع عزوز بقنا
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بعقار في كرداسة
  • عاجل.. مصرع وإصابة 5 أشخاص فى انهيار منزل المحلة الكبرى
  • النيابة تعاين موقع حريق منزل مكون من 6 طوابق بعين شمس
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بشقة في أوسيم
  • النار ولعت في البيت.. السيطرة على حريق كبير بالكوم الأحمر في الجيزة