صحافة العرب:
2024-10-02@09:52:09 GMT

دورتموند يربط إيمري تشان حتى 2026

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

دورتموند يربط إيمري تشان حتى 2026

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن دورتموند يربط إيمري تشان حتى 2026، برلين د ب أ أعلن بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم تمديد تعاقده مع لاعب خط الوسط إيمري تشان حتى عام 2026، وذلك قبل موسم من .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دورتموند يربط إيمري تشان حتى 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دورتموند يربط إيمري تشان حتى 2026

برلين(د ب أ)

أعلن بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم تمديد تعاقده مع لاعب خط الوسط إيمري تشان حتى عام 2026، وذلك قبل موسم من نهاية عقد تشان السابق مع دورتموند. 

وانتقل تشان إلى دورتموند، قادماً من يوفنتوس، في عام 2020 مقابل 25 مليون يورو. وفي الموسم الماضي، أصبح تشان أقوى لاعب دفاعي تحت قيادة المدير الفني إدين ترزيتش.وقال المدير الرياضي، سيبستيان كيل: «تطور إيمري ليصبح اللاعب البارز الذي كنا دائماً نراه بداخله. نقدر طمعه، وقوته، ورغبته المطلقة في الفوز، ليس فقط في بروسيا دورتموند، ولكن أيضاً مع المنتخب الوطني». وأضاف تشان: «أشعر براحة كبيرة هنا في دورتموند. على مدار الأشهر القليلة الماضية، أظهرت بما لا يدع مجالاً للشك ما أتوقعه من نفسي، وما توقعته الجماهير مني. تتناسب طريقة لعبي مع طريقة لعب الفريق. لهذا السبب أرغب في البقاء هنا، وأن أتدرب بقوة وأن أساعد الفريق في تحقيق أهدافه».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عثمان إبراهيم: الأندية الألمانية تعد الأقوى هجوميا في دوري أبطال أوروبا

قال الدكتور عثمان إبراهيم الناقد الرياضي، إن مبارة أرسنال وباريس سان جيرمان كانت بمثابة قمة مبارايات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا، نظرا لقوتها وصعوبتها، مشيرا إلى أن أرسنال يحقق أول فوز له من أجل الحصول على أول 4 نقاط، وهذا فوز هام للغاية استغل فيه عاملي أرضه والجمهور، وهذا ما جعله يتخطى نظيره باريس سان جيرمان الذي لديه 3 نقاط.

الأندية الألمانية بدوري أبطال أوروبا

وأضاف «إبراهيم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الأندية الألمانية تمتعنا بأهداف كثيرة، ففي الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا بايرن ميونج اكتسح دينامو زغرب بنتيجة 9/2، أما الجولة الثانية للمسابقة حقق بوروسيا دورتموند الفوز على سيلتك الإسكتلندي بنتيجة 7/1، مشيرا إلى أن الأندية الألمانية تعد الأقوى هجوميا.

 نتائج كبيرة تحققها الأندية الألمانية

وتابع، أن فريق بوروسيا دورتموند لديه 6 نقاط، وحاليا يتصدر الترتيب كون الأهداف مهمة في هذا الأمر، إذ إنه في حال تساوي النقاط بين الفرق، يجري اللجوء إلى فارق الأهداف، موضحا أن نادي ليفركوزن الألماني لديه أيضا 6 نقاط، كما أنه في حال فوز بايرن ميونخ اليوم سوف يلحق بهم، معلقا: «الأندية الألمانية داخلة بتقلها في البطولة».

مقالات مشابهة

  • عثمان إبراهيم: الأندية الألمانية تعد الأقوى هجوميا في دوري أبطال أوروبا
  • وزارة الإعمار تنجز مشروع طريق يربط الموصل بأقضية المحافظة
  • الإمارات تعقد سلسلة حوارات دولية حول مؤتمر المياه للأمم المتحدة 2026
  • دورتموند يمنح مدرب سلتيك «تجربة مؤلمة»
  • كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا
  • باسكال جروس: لا أطيق الانتظار لخوض أول مباراة أوروبية بملعب دورتموند
  • مدرب دورتموند: التقليل من شأن سيلتيك ليس عدلاً
  • طريق قاري يربط الرباط بالدارالبيضاء ويقطع 7 أودية
  • العثور على فأس من العصر البرونزي بروسيا (تفاصيل)
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار