أفادت وسائل إعلام إسرائيلية مساء اليوم الخميس، بمقتل اسرائيلي بعملية اطلاق النار قرب مستوطنة عيلي جنوبي نابلس بفي الضفة الغربية.

مداهمات واعتقالات في جنين ونابلس ورام الله وبيت لحم والخليل

وذكرت "نجمة داود الحمراء" (جهاو الإسعاف الإسرائيلي) أن شخصين أصيبا بجروح خطيرة في هجوم إطلاق نار على شارع 60 عند مدخل مستوطنة عيلي في جبال بنيامين، وتم حتى الآن تحييد شخصين اثنين".

في حين عادت أكدت لإذاعة الجيش الاسرائيلي مقتل اسرائيليين اثنين في العملية.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أنه "يجري التحقيق في هجوم إطلاق نار مشتبه به في محطة وقود  قرب مستوطنة عيلي، وتم على الفور تحييد شخص يشتبه بأنه إرهابي، ويجري التحقيق في التفاصيل، فيما تقوم القوات الأمنية بعمليات تفتيش في المنطقة بحثا عن مزيد من المشتبه بهم".

وأضافت أنه "تم تحييد شخص آخر يشتبه بأنه إرهابي في محطة وقود  قرب مستوطنة عيلي ، وتم التحقيق في هجوم إطلاق نار مشتبه به في الموقع".

المصدر: RT  + "يديعوت أحرونوت"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الضفة الغربية تويتر طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة إطلاق نار

إقرأ أيضاً:

مقاومون يطلقون النار على مستوطنة إيتمار شرق نابلس

الثورة نت/..

أطلق مقاومون فلسطينيون، مساء اليوم الأحد، النار على مستوطنة “إيتمار” المقامة على أراضٍ فلسطينية، شرقي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة؛ بينما أعلنت مصادر صهيونية عن إصابة مستوطنة قرب نابلس.

وقالت مصادر محلية فلسطينية إن مقاومين أطلقوا النار تجاه مستوطنة “إيتمار” ، منوهة إلى أن قوات العدو الصهيوني داهمت بلدة بيت فوريك شرق نابلس.

ولفتت المصادر إلى أن قوات العدو أغلقت، حاجز “بيت فوريك” العسكري، شرقي مدينة نابلس، أمام حركة المواطنين تزامنًا مع انتشار قرب بلدة بيت فوريك.

وأعلنت مصادر صهيونية، مساء اليوم، إصابة مستوطنة وتضرر مركبتها جراء رشقها بالحجارة قرب مستوطنة “حفات جلعاد” المقامة على أراضٍ فلسطينية خاصة جنوبي نابلس.

وفي وقت سابق اليوم، أصيب ثلاثة مواطنين، خلال مواجهات مع قوات العدو الصهيوني في بلدة بيت فوريك شرق نابلس شمال الضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • مقاومون يطلقون النار على مستوطنة إيتمار شرق نابلس
  • مقتل مجندة إسرائيلية وإصابة 13 آخرين بعملية إطلاق نار في بئر السبع
  • مقتل جندية و10 جرحى بعملية إطلاق نار في بئر السبع المحتلة (شاهد)
  • مقتل مجندة إسرائيلية وإصابة 10 آخرين بعملية إطلاق نار في بئر السبع
  • مقتل إسرائيلية وإصابة 13 بعملية إطلاق نار في بئر السبع
  • بالفيديو.. مقتل إسرائيلية وإصابة 10 آخرين بعملية إطلاق النار في بئر السبع
  • “للمرة الأولى”.. هجوم من العراق يسفر عن مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 24
  • مقتل جندييْن إسرائيليين وإصابة 24 في هجوم بـ«مسيرة» من العراق
  • مقتل جنديين إسرائيليين جراء هجوم بمسيّرة من العراق
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل اثنين من جنوده في معارك جنوب لبنان