صحيفة عاجل:
2024-10-02@00:16:02 GMT

تأسيس مجلس أعمال سعودي كوسوفي

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

 وقع اتحاد الغرف السعودية وغرفة التجارة الكوسوفية اتفاقية لتأسيس مجلس أعمال سعودي كوسوفي، على هامش فعاليات ملتقى الأعمال السعودي الكوسوفي، الذي انطلق اليوم، بمشاركة أكثر من (400) من ممثلي الشركات والجهات الحكومية والخاصة بالبلدين.

ويستهدف مجلس الأعمال تعزيز التجارة البينية بين المملكة وجمهورية كوسوفو وزيادة حجم التعاون التجاري والاستثماري بينهما، لتدخل بذلك العلاقة الاقتصادية بين البلدين مرحلة جديدة.

وقال رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن بن معجب الحويزي، إن حجم التبادل التجاري بين المملكة وكوسوفو والبالغ 3.2 ملايين دولار يتطلب تكثيف زيارات الوفود التجارية والتعريف بالفرص الاستثمارية في كلا البلدين، متطلعًا إلى دور مجلس الأعمال السعودي الكوسوفي ومبادراته لرفع حجم التبادلات التجارية والاستثمارية.

من جهته، قال رئيس مجلس الأعمال السعودي الكوسوفي الدكتور عبدالرحمن المفرح، إن الزيارة تهدف إلى بناء جسور العمل التجاري مع قطاع الأعمال في كوسوفو ، خاصة في ظل الفرص والإرادة المشتركة.

اتحاد الغرف السعودية وغرفة تجارة كوسوفو يوقعان اتفاقية إنشاء مجلس أعمال سعودي كوسوفي #اتحاد_الغرف_السعودية #ملتقى_الأعمال_السعودي_الكوسوفي pic.twitter.com/UmjgZrkgOy

— اتحاد الغرف السعودية (@CSC_SA) February 29, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي في مصر

المناطق_متابعات

كشفت مباحث الجيزة عن تفاصيل الجريمة التي أثارت الغموض حول اختفاء رجل الأعمال السعودي، عبد الله الفريدي، إذ عُثر على أشلائه في أكياس قمامة، عقب تقطيعها من قبل حارس الفيلا، الذي يعد مرتكب الجريمة، وفي الوقت نفسه كشفت نتائج المتابعة الأمنية إلى القبض على الحارس الذي ارتكب جريمته.

وذكرت قناة “العربية” تفاصيل جديدة عن حادثة مقتل رجل الأعمال السعودي “عبدالله الفريدي” على يد حارس الفيلا الخاصة به في مدينة القاهرة الجديدة في مصر، إذ نقلت القناة عن مصادر أمنية، قولهم، إن حارس الفيلا استخدم سكاكين وقطع جثة المجني عليه إلى أشلاء ثم دفنها لإخفاء معالم الجريمة.

أخبار قد تهمك فك لغز لعبة «فرعونية» من عام 2000 قبل الميلاد 26 سبتمبر 2024 - 7:41 صباحًا مصدر رفيع المستوى: لا صحة لـ موافقة مصر على بقاء القوات الإسرائيلية في معبر فيلادلفيا 19 أغسطس 2024 - 9:22 مساءً

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية في مصر كانت تلقت بلاغا يفيد باختفاء رجل الأعمال السعودي، وشكلت الشرطة فريقا أمنيا كبيرا استطاع تحديد الجاني من خلال الكاميرات بالإضافة إلى استخدامه بطاقة البنك الخاصة بالمجني عليه.

وتابعت، تبين قيام الجاني بسرقة ذهب ومبلغ مالي و5 ساعات ثمينة من فيلا المجني عليه بعدما قام بقتله.

وأشارت إلى أن المفاجأة بحسب المصادر، كانت في علاقة الطرفين قبل الحادثة حيث تشير المعلومات إلى أن الفريدي قام بإهداء الحارس هاتفاً جديداً ومبلغاً مالياً كنوع من المكافأة.

مقالات مشابهة

  • الغرف التجارية: الرقابة على الأسواق أساسية لضمان نجاح التحول إلى الدعم النقدي
  • “منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري
  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة
  • بالصور.. "روائع الأوركسترا السعودية" في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • “روائع الأوركسترا السعودية” تتألق في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي في مصر