RT Arabic:
2024-06-27@08:20:41 GMT

الروسي روبليوف يبلغ نصف نهائي بطولة سوق دبي الحرة للتنس

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

الروسي روبليوف يبلغ نصف نهائي بطولة سوق دبي الحرة للتنس

تأهل اللاعب الروسي أندريه روبليوف إلى الدور قبل النهائي من بطولة سوق دبي الحرة، الدوري العالمي 500 للتنس، بعد انسحاب منافسه الأمريكي سيباستيان كوردا.

وحسم روبليوف نتيجة المجموعة الأولى لصالحه بستة أشواط مقابل أربعة، وكان متقدما في الثانية بأربعة أشواط مقابل ثلاثة، قبل أن يعلن سيباستيان كوردا انسحابه من المباراة، بعد ساعة واحدة و8 دقائق من البداية، اليوم الخميس.

إقرأ المزيد الروسي روبليف يواصل مشواره في بطولة سوق دبي الحرة للتنس (فيديو) إقرأ المزيد الروسي خاتشانوف يودع بطولة سوق دبي الحرة (فيديو)

وضرب أندريه روبليوف (26 عاما) موعدا في الدور قبل النهائي للبطولة البالغ مجموع جوائزها أكثر من ثلاثة ملايين دولار، مع الكازاخستاني ألكسندر بوبليك، المتأهل على حساب التشيكي إيرجي ليغيتشكا، الذي انسحب أيضا بعد خسارته في المجموعة الأولى (4-6) وكان متأخرا في الثانية بشوط مقابل أربعة.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: دبي بطولة سوق دبی الحرة

إقرأ أيضاً:

دجوكوفيتش لن يشارك في "ويمبلدون للتنس"

 

لندن- العُمانية

أعلن الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الثاني عالميًّا، عدم مشاركته في بطولة ويمبلدون للتنس الشهر المُقبل، بعد خضوعه لجراحة بسيطة في الركبة قبل أقل من ثلاثة أسابيع من البطولة.

وقال دجوكوفيتش بطل ويمبلدون سبع مرات: "إنه لن يشارك في البطولة الكبرى على الملاعب العشبية الشهر المقبل إلا إذا كان قادرًا على المنافسة على اللقب".

وتعرض اللاعب الصربي (37 عامًا) لإصابة في ركبته اليمنى خلال فوزه بالدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة، وانسحب من دور الثمانية قبل أن يخضع للجراحة في السادس من يونيو الجاري، ما يقلص آماله بالمشاركة في ويمبلدون وأولمبياد باريس 2024 بسبب الإصابة.

ويتطلع المصنف الثاني عالميًّا إلى إنهاء غيابه عن الألقاب في 2024 بعد فوزه بثلاثة من ألقاب البطولات الأربع الكبرى العام الماضي إذ يسعى للحصول على بطولته الكبرى الـ25، ليعزز رقمه القياسي، وجاءت هزيمته الوحيدة في البطولات الأربع الكبرى عام 2023 في ويمبلدون عندما خسر أمام كارلوس ألكاراز في النهائي في خمس مجموعات.

وتقام بطولة ويمبلدون في لندن خلال الفترة من الأول إلى 14 يوليو المُقبل.

مقالات مشابهة

  • “المركزي الروسي” يخفض قيمة الروبل مقابل العملات الرئيسية
  • الزمالك يبلغ لاعبيه بقرار نهائي بشأن خوض مباراة سيراميكا
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • أردوغان يعزّي بوتين في ضحايا اعتداء داغستان الإرهابي
  • دجوكوفيتش لن يشارك في "ويمبلدون للتنس"
  • فيلم "ثلاثة عمالقة" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • بسبب الناموس.. أزمة تضرب منتخب ألمانيا قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • الجيش الملكي يبلغ نهائي كأس العرش بعد تخطيه للمغرب الفاسي بثنائية نظيفة(فيديو)
  • أول المنتخبات المغادرة بطولة أمم أوروبا وألمانيا تتأهل مع سويسرا