فاجأ الفنان السوداني المثير للجدل سجاد بحري, جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ببلاده بمقطع فيديو من “لايف” عبر إحدى حساباته.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أبدى الفنان المثير للجدل غضبه الشديد من تعليق أحد المتابعين بعد ظهوره في بيت الله الحرام عقب أدائه للعمرة.

وعلق المتابع على زيارة سجاد, للكعبة قائلاً: (انت الزيك دا بشوف مكة) ورد الفنان: (ليه ما بشوف مكة؟ أنا ملحد ولا كافر ولا قاتل؟).

وتابع الفنان سجاد, بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين: (انتو يا سودانيين قلبكم أسود وعمركم ما بتتقدموا والحرب جاءت عشان تأدبكم لكن ما بتتأدبوا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

غارات عنيفة على بيروت.. والاحتلال يتحدث عن استهداف نصر الله (شاهد)

شنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية في بيروت، مساء الجمعة، في إطار عدوان متواصل على لبنان.

وقالت مصادر محلية، إن الانفجارات بلغت أكثر من 10 وكانت عنيفة جدا، واستهدفت منطقة العاملية في حارة حريك الواقعة في قلب الضاحية الجنوبية.

وأضافت المصادر أن الغارات أدت إلى أضرار هائلة جدا في البنايات السكنية والمحال التجارية في المنطقة اللمستهدفة، وأدت إلى انهيار بعضها بالكامل، دون أن يعرف بعد حجم الخسائر البشرية.

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "هاجمنا المقر المركزي لمنظمة حزب الله الواقعة تحت المباني السكنية في قلب الضاحية في بيروت". فيما قالت مواقع إعلام عبرية، إن هدف الغارات هو اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

في المقابل، نقت مصادر أمنية تابعة لحز ب الله اغتيال نصر الله، مؤكدة أنه في مكان آمن وما تتداوله وسائل الإعلام الإسرائيلية غير صحيح. وفق ما أرودته وكالة "تسنيم" الإيرانية.


ووصفت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الغارات على الضاحية الجنوبية بأنها أقوى هجوم تشهده بيروت منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأضافت أن رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو الموجود في نيويورك وألقى في وقت سابق الجمعة، كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة "يتلقى تحديثا من سكرتيره العسكري"، مشيرة إلى أنه "غادر مؤتمرا صحفيا بشكل عاجل".

من جانبها، قالت هيئة البث العبرية، إن الهجوم استهدف نفقا بضاحية بيروت الجنوبية من المحتمل أن الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله كان موجودا فيه، والمؤسسة الأمنية تتحقق من ذلك.

فيما لم يصدر "حزب الله" تعليقا فوريا بشأن الغارة الإسرائيلية والهدف الذي هاجمته.

من مكان الغارات الاسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية قبل قليل pic.twitter.com/MIBSrK6Bte — Al Jadeed News (@ALJADEEDNEWS) September 27, 2024
حزام ناري
عدوان إسرائيلي جديد على الضاحية الجنوبية لبيروت
اللهم اجعلها برداً وسلاماً pic.twitter.com/HAxL8gkBZa — بلال نزار ريان (@BelalNezar) September 27, 2024

مقالات مشابهة

  • بالفيديو عاجل.. التحام جيش الكدرو بقوات كرري العسكرية والسيطرة على جسر الحلفايا بالخرطوم بحري
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • غارات عنيفة على بيروت.. والاحتلال يتحدث عن استهداف نصر الله (شاهد)
  • شاهد بالصور.. حسناء السوشيال ميديا “لوشي” تبهر المتابعين بلقطات أبيض وأسود وساخرون: (شوكلاتة الدعم السريع تساعد على تفتيح البشرة)
  • شاهد بالفيديو.. نساء وفتيات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير خلال حفل بألمانيا وساخرون: (جنقو أوروبا بالغتو)
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بــ(بنطلون) الجينز الضيق والمحذق وساخرون: (كفاية تحرر انتي كدة فكيتي العرش مرة واحدة)
  • شاهد بالفيديو وبتدوينة ساخرة.. (في أسد غيري؟) الشاعرة داليا الياس ترد على ناشطة اتهمتها بأنها “مركبة مكنة ما حقتها”: (أنا في حد ذات نفسي “مكنة متمكنة” والحمد لله)