أمرت نيابة مركز شرطة الخانكة، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لقتله سائق وإصابة آخرين في مشاجرة بينهما بسبب رفض المجني عليه توصيل المتهم بسيارته إلى أحد الأماكن بدائرة مركز الخانكة.

وطلبت النيابة تحريات مباحث المركز حول الواقعة وظروفها وملابساتها والتحفظ على الأسلحة البيضاء المضبوطة والاستعلام عن حالة المصابين في الواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد بتلقي المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز الخانكة بلاغا بنشوب مشاجرة بمنطقة أبو زعبل ووجود متوفى ومصابين.

انتقلت أجهزة الأمن وتبين مصرع سائق 20 سنة على يد عاطل بسبب طلب الأخير من الأول توصيله بسيارته إلى أحد الأماكن فرفض ونشبت بينهما مشاجرة استعان خلالها كل طرف منهم بذويه.

وأسفرت المشاجرة عن قيام المتهم بطعن المجني عليه فلقي مصرعه، كما أصيب اثنين من أبناء عمومة المجنى عليه، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحفظت الأجهزة الأمنية على السلاح الأبيض ،"سكين"، المستخدم في الواقعة وقررت جهات التحقيق إرساله للمعمل الجنائي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القليوبية مدير أمن القليوبية مركز الخانكة مركز شرطة الخانكة

إقرأ أيضاً:

ضبط متهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بدائرة مركز شرطة الخانكة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ بمقتل شخص بطلق ناري بدائرة المركز.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة مقتل شخص بطلق ناري على يد اربعة متهمين إثر نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمين تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات مالية بينهما، وقام أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى صوب المجني عليه مما أدى سقوطه جثة هامدة.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد طلعت عدس والنقيب زياد حسن معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمين، والسلاح النارى المستخدم في الواقعة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية
  • بعد اختفائه 11 يوما.. مقتل سائق توك توك في الفيوم
  • لمروره بضائقة مالية.. عاطل يستدرج سائق توكتوك ويسرقه ويقتله ويدفنه في الفيوم
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • ضبط متهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • استغاثة على «الفيسبوك» كشفت جريمة قتل سائق في قنا
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل استغاثة على «فيس بوك» بشأن تغيب سائق في قنا
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية