قررت نيابة الوايلي حبس ربة منزل لاتهامها بسرقة المواطنين من كبار السن المترددين على ماكينات الصراف الآلى بحجة تقديم المساعدة لهم بمنطقة الوايلي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (ربة منزل "لها معلومات جنائية"- مقيمة بدائرة قسم شرطة الوايلى) لقيامها بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص فى سرقة المواطنين من كبار السن المترددين على ماكينات الصراف الآلى عن طريق الإستيلاء على كروت الفيزا الخاصة بهم، ومغافلتهم وإستبدالها بأُخرى وسحب مبالغ مالية من حساباتهم الشخصية عقب التحصل منهم على الرقم السرى، وإعترفت بإرتكابها 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشدت عن (مجموعة من المشغولات الذهبية بمسكنها- مبلغ مالى) من متحصلات نشاطها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكافحة الجريمة التحقيقات مكافحة كبار السن سرقات أمن القاهرة تخصص سرقة المواطنين قسم شرطة الوايلي سحب مبالغ

إقرأ أيضاً:

حيلة حزبية في كردستان لاقناع الجماهير.. المشاهير ضمن المرشحين لانتخابات البرلمان

بغداد اليوم - أربيل 

كشف السياسي الكردي لقمان حسين، اليوم السبت (13 تموز 2024)، عن لجوء الأحزاب الكردية لأساليب جديدة لغرض إقناع الناخب.

وقال حسين في حديث لـ "بغداد اليوم" إنه "من بين تلك الأساليب هي ترشيح شخصيات مشهورة من الممثلين والمدونين والمؤثرين في السوشيال ميديا في انتخابات برلمان كردستان".

وأضاف أن "جميع الأحزاب سواءً التي في السلطة أو الأحزاب الأخرى، تدرك حجم المقاطعة الشعبية والنقمة لدى المواطنين، وبالتالي باتت تلجأ لترشيح شخصيات غير معروفة سياسية، ولكنها شخصيات فنية أو رياضية أو إعلامية، كون تلك الشخصيات لها جمهور، وهنالك أمل بكسبها الأصوات.

وكانت رئاسة إقليم كردستان، قد حددت يوم 20 من تشرين الاول لسنة 2024 موعدا لاجراء الانتخابات العامة لبرلمان إقليم كردستان العراق لدورته السادسة".

وبحسب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، فإن إجمالي عدد الناخبين في الدورة السادسة لانتخابات برلمان إقليم كردستان يبلغ ثلاثة ملايين و789 ألف ناخب، وقد أصدر منهم مليونان و901 ألف ناخب بطاقاتهم البايومترية لغاية أول أمس الإثنين.

مقالات مشابهة

  • كان في الشارع.. محافظ الدقهلية يكشف حقيقة اقتحام منزل سيدة الخبز
  • محافظ الدقهلية يكشف حقيقة اقتحامه منزل سيدة بسبب كمية من الخبز (فيديو)
  • "التنمية الاجتماعية" تختتم برنامجا لرعاية كبار السن
  • كيفية التحويل من فودافون كاش.. وطريقة السحب من ATM
  • حيلة حزبية في كردستان لاقناع الجماهير.. المشاهير ضمن المرشحين لانتخابات البرلمان
  • اعترافات تشكيل عصابى لسرقة الهواتف فى عين شمس.. تفاصيل
  • الداخلية تواصل تفعيل إجراءات التسهيل للحصول على الخدمات الشرطية
  • مدير عام الصحة العالمية: هناك ما يقرب من 15 مليون شخص في السودان بحاجة إلى مساعدة صحية عاجلة
  • التنمية تختتم برنامج أخلاقيات العمل في قطاع رعاية كبار السن
  • ضبط سيدة استولت على 2،600 مليون جنيه من المواطنين بالبحر الأحمر