تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو حظي بتفاعل واسع من قبل المتابعين.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد أظهر المقطع حسناء موريتانية تتمايل في الرقص خلال حفل بدولة موريتانيا.

https://www.facebook.com/reel/439340361765549

وشبه ساخرون الحسناء الموريتانية بالفنانة السودانية المثيرة للجدل شهد أزهري, حيث كاتب ناشر المقطع: (شهد أزهري فرع نواكشوط).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا

نواف السالم

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، صورة مثيرة للجدل للاعب إنتر ميامي الأمريكي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى بدايات مشواره مع فريق برشلونة الإسباني،  برفقة طفل رضيع لم يتجاوز الستة أشهر.

وأكد الكثيرون أن الصورة لنجم الفريق الكتالوني الحالي لامين يامال، وظهر ميسي في تلك الصورة وهو بجوار الطفل الذي كان قد وُضِع في حوض استحمام، لتنال اللقطة بعض السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من الضحك.

وتتبع بعض رواد مواقع التواصل، أصل الصورة ليجدوا أنها تخص حساب والد لامين يامال عبر “إنستغرام”، منير نصراوي، الذي نشرها قبل ساعات، وكتب عليها “بداية اسطورتين”.

وأكدت صحيفة “سبورت” أن تلك الصورة تعود إلى تاريخ ديسمبر 2007، حيث كان يامال صاحب الأصول المغربية عمره ستة أشهر فقط، وتعود ملكيتها للصحيفة، حيث كانت تنظم حملة خيرية تواجد بها الكثير من نجوم برشلونة وبسبب تلك الحملة التقى ميسي بـ”يامال” وتم أخذ تلك اللقطة الخالدة.

مقالات مشابهة

  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في بادرة عظيمة نساء منطقة “الطويلة” بشمال دارفور يسيرن أكبر موكب لإطعام آلاف المواطنين الذين وصلوا إلى قريتهم نازحين من الحرب
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)
  • من كواليس اقتحام الدعم السريع لمدينة الدندر: (أحد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله ونحر لهم خروف “دعول” وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا سيارته وغادروا) وساخرون: (يستاهل.. يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية)