أخبار متعلقة

محافظ الشرقية يحيل 59 من العاملين بمركز ديرب نجم للتحقيق

محافظ الشرقية: إيقاف المقصرين عن العمل في الوحدة المحلية بالعباسة

محافظ الشرقية يلتقي رئيس اللجنة القومية لمبادرة دعم صحة المرأة المصرية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، برفع درجة الإستعداد القصوى للتصدي لمحاولات البناء المخالف بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون، سواء تعدي على أراضي زراعية،أو محاولة للبناء بدون ترخيص، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

وفي هذا الإطار،قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة فاقوس، بفك شدة خشبية للدور الثالث العلوي بقرية الديدامون، باسم المواطن " ا .س. ا " على مساحة ١٥٠ متر داخل الحيز العمراني، وتمت الإزالة كاملة على نفقة المواطن،كما قام مسئولي الوحدة المحلية بالنوافعة، بفك شدة خشبية للدور الثانى علوى بقرية جزيرة النص،وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبو حماد، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالقطاوية، بإزالة لمبني بالدبش على مساحة قيراط بقرية حنا مرهم باسم " أ.ع. س"، وتطبيق القانون على المخالفين.

فيما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان، وتم إزالة لسور بالدبش على مساحة 30م طولى بالبر الشرقي، كما قام مسئولي الوحدة المحلية بأولاد سيف، بإزالة مبنى مخالف بالطوب الأبيض على مساحة ٨٠ متر بقرية ميت ربيعة، وتطبيق القانون على المخالفين،وقامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الزقازيق، بفك وإزالة شدة خشبية خارج الحيز العمراني بالوحدة المحلية بالعصلوجي،وإنفاذ القانون على المخالفين.

محافظ الشرقية الإزالة الفورية الأراضي الزراعية البناء المخالف المخالفين في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظ الشرقية الأراضي الزراعية البناء المخالف المخالفين في الشرقية زي النهاردة الوحدة المحلیة محافظ الشرقیة على مساحة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المراكز والمدن

أصدر اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الاثنين، القرار رقم 654 لسنة 2024 بشأن حركة تنقلات محدودة لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، تضمنت نقل سامى عبد الحميد سرور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، ونقل طارق أبو حطب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا.

كما شمل القرار: نقل وحيد صلاح عبدربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، كما نقل اللواء وحيد المأمون الحضري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء.

وشدد محافظ المنوفية، على ضرورة تكثيف العمل الميداني في المرحلة المقبلة وتسريع معدلات الأداء بكافة الملفات الهامة والحيوية التي تمس حياة المواطنين وكذا التواجد الميداني في الشارع والتعامل الفوري مع مشكلات المواطنين والارتقاء بمستوي النظافة والخدمات بشكل عام، مؤكدًا أن هناك تقييم دائم ومتابعة مستمرة لكافة عناصر الجهاز الإداري ولن يسمح بأي تهاون أو تقصير أي مسئول في مهام عمله بما يساهم بشكل كبير في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يوجه بتذليل معوقات استخراج تصريح خدمة أرض زراعية بإهناسيا
  • السكرتير المساعد بالبحيرة يبحث استعدادات تنفيذ الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • رفع 126 طن ناتج تطهير الترع بقرية هو بنجع حمادي
  • إزالة فورية على مساحة 100 متر بقرية أولاد نجم القبلية
  • محافظ بني سويف يوجه بتذليل معوقات استخراج تصريح خدمة أرض زراعية لأحد مواطني إهناسيا
  • استمرار حملات فصل التيار عن كسارات الذهب في أسوان
  • محافظ المنوفية يتفقد إنشاءات موقف بركة السبع النموذجي ومشروع سوق الجملة الجديد
  • نجع حمادي تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية
  • محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المراكز والمدن
  • محافظ المنوفية يتلقى تقريرًا عن خطة تطهير ورفع المخلفات بالترع والمجارى المائية