مراكش الان:
2024-06-29@23:40:11 GMT

أمرابط في طريق العودة إلى إيطاليا

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

أمرابط في طريق العودة إلى إيطاليا

لن يستمر سفيان أمرابط، اللاعب الدولي المغربي، مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم المقبل، وبالتالي سيعود إلى فريقه السابق فيورونتينا الإيطالي.

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عدم تفعيل خيار شراء عقد اللاعب سفيان أمرابط من فيورونتينا الإيطالي مع نهاية الموسم الحالي، حسب ما ذكرته مجموعة من المنابر الإعلامية المقربة من النادي الإنجليزي.

ويلعب سفيان أمرابط في نادي مانشستر يونايتد، في الموسم الحالي، على سبيل الإعارة من نادي فيورونتينا الإيطالي، مع خيار الشراء.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة أخبار مانشستر المسائية “Manchester Evening News”، أن سفيان أمرابط سيعود إلى فريقه السابق فيورونتينا، مشيرة إلى أن ملاك النادي، يعتزمون إجراء تغييرات هيكلية على الفريق من أجل العودة للمنافسة على الألقاب بداية من الموسم المقبل.

وكان نادي مانشستر يونايتد دفع 9 ملايين أورو للتعاقد مع سفيان أمرابط على سبيل الإعارة، مع خيار شراء عقده مقابل 20 مليون أورو، غير أن “الأسد” المغربي لم يتوهج في الدوري الإنجليزي الممتاز على غرار توهجه سابقا في الدوري الإيطالي.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد سفیان أمرابط

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا

دخل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني فى رغبة قوية من اجل التعاقد مع المدافع ريكاردو كالافيوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من فريق بولونيا الإيطالي.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى فى التعاقد مع ريكاردو كالافيوري هذا الصيف بعد تألقه مع إيطاليا فى كأس أمم أوروبا ورفقة فريق بولونيا فى الدوري الإيطالي الممتاز.


ويشارك كالافيوري حاليًا رفقة منتخب إيطاليا فى بطولة كأس أمم أوروبا، حيث نجح فى التأهل مع الطليان لدور ثمن نهائي البطولة القارية.

ريكاردو كالافيوري على رادار ريال مدريد
قالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في التعاقد مع ريكاردو كالافيوري مدافع فريق بولونيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن نادي بولونيا يُقدر سعر المدافع الدولي الإيطالي بقيمة 40 مليون يورو والسعر قد يستمر في الإرتفاع بعد تألقه فى يورو 2024.
متى ينتهي عقد كالافيوري مع بولونيا؟
يمتلك المدافع الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري عقدًا مع نادي بولونيا الإيطالي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027

 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب