دعا والي جهة الدار البيضاء سطات محمد امهيدية، نبيلة الرميلي، عمدة جماعة الدار البيضاء، إلى عقد دورة إستثنائية الاثنين المقبل لمناقشة فائض ميزانية مجلس مدينة الدار الدار البيضاء.

وراسل عمدة مدينة الدار البيضاء من أجل عقد دورة إستثنائية في أقرب الآجال لمناقشة فائض ميزانية المجلس، من أجل اتخاذ الإجراءات المالية المترتبة عن ذلك، طبقا للمادة 37 من القانون التنظيمي رقم 113.

14 المتعلق بالجماعات، وتبعا لحصر ميزانية جماعة الدارالبيضاء لسنة 2023 والتأشير بتاريخ 27 فبراير 2024 على الترخيص الخصوصي المتعلق بإدراج الفائض في الجزء الثاني من ميزانية الجماعة لسنة 2024.

وكانت الرميلي عقدت دورة استثنائية الخميس الفائت بدعوة من الوالي للدراسة والتصويت على تسعيرة تذاكر واشتراكات النقل بواسطة الحافلات “الباصواي”.

كلمات دلالية الدار البيضاء رميلي سلطات عمدة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الدار البيضاء سلطات عمدة الدار البیضاء

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد

صرح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم تنفيذ 9 قرارات لإزالة كافة الإشغالات والعوائق، ومخالفات البناء الواقعة بعدد من قطع الأراضي بتوسعات مدينة الشيخ زايد بالقرار الجمهوري رقم 77 لسنة 2017، وذلك في حملة مكبرة بالتنسيق مع وزارة الداخلية.
وجدد وزير الإسكان، التأكيد على أنه لن يتم التصالح على أي مخالفات بناء بالمدن الجديدة تمت بعد صدور القانون رقم 187 لسنة 2023، بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، مطالباً المواطنين الذين لديهم مخالفات بناء ممن تنطبق عليهم أحكام قانون التصالح بسرعة تقديم طلبات التصالح، حيث إن 4 نوفمبر المقبل هو آخر موعد لتلقى الطلبات.

وأوضحت المهندسة مروة حسين، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، أن تلك المخالفات تمثلت في إقامة أسوار وأعمال بناء بدون ترخيص داخل طريق الخدمة الموازى لطريق القاهرة/الإسكندرية الصحراوى بنطاق قطع الأراضي أرقام (۲۷ - ٣٥٦ – ٣١٦ – ١٤٥ – ۲۸۳ - ٣٧٤ - ٣٠٥ – ۳۰ – ۲۸ - / 77/2017).
وأكدت المهندسة مروة حسين، حرص الجهاز على اتخاذ الإجراءات القانونية لردع أية كيانات أو جهات أو أفراد تقوم بتنفيذ أعمال مخالفة، وبذل أقصى الجهود بهدف الحفاظ على أملاك الدولة والهيئة، وكذا حقوق الأفراد والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن إطلاق ناجح لخطي ترامواي جديدين في الدار البيضاء
  • أستراليا تسجل فائضًا تجاريًا خلال أغسطس الماضي
  • غوتيريش يدعو إلى إنهاء “دورة التصعيد المروعة” في الشرق الأوسط
  • المتحدث باسم حزب الله يدعو لدعم المقاومة ويؤكد: نعيش غزة لبنانية مجدداً
  • تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • وزارة التعليم العالي تعتمد إجراءات استثنائية لحل أزمة طلبة الطب
  • أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفة غضب تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • تعويضات العمدة والنواب وصيانة المناطق الخضراء تلتهم الملايير في ميزانية مدينة سلا
  • مصر.. 9.7 مليار دولار فائض ميزان المدفوعات في 23-2024
  • البنك المركزي: مصر تحقق فائض كلي في ميزان المدفوعات بـ9.7 مليار دولار