خرج الشيخ السوداني الأمين عمر الأمين, في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع كشف من خلاله الوضع في حي أبو روف بأم أدرمان وتحديداً منطقة مسيده العامر.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أكد الشيخ أن المنطقة من حوله ممتلئة بالجيش الذي تمكن من السيطرة عليها وتأميها.

وذكر أن ما حدث قبل لحظات من بيانه هو اقتحام سيارة جيش للمنطقة قامت بإطلاق النار نتج عنه بعض الإصابات لكن دون وقوع أي وفيات.

وكشف شيخ الأمين بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين أن ضابط بالقوات المسلحة زاره بعد اقتحام الجيش للمنطقة وإطلاقه النار, وقدم اعتذاره, لأنهم كانوا يظنون أن المنطقة التي أطلقوا فيها النار كانت خالية من المواطنين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان

حظي الفنان السوداني المعروف عاطف السماني, بإشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد وقفاته القوية مع الجيش ومرافقته للجنود في شتى بقاع العاصمة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد واصل الكروان, دوره الوطني وقام بعبور جسر الحلفايا, الرابط بين مدينتي أم درمان وبحري.

المطرب الذي لقبه الجمهور بالفدائي ظهر في لقطات مصورة وهو يقدم سجدة شكر لله من أعلى “الكوبري” وسط فرحته وفرحة جنود القوات المسلحة الذين تفاعلوا مع زيارته ومرافقته لهم.

كما قام الفنان عاطف السماني, وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, بزيارة الأسر وشارك في مشروع السقيا وساهم في الوقوف مع المواطنين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • شاهد بالفيديو.. رجال ونساء سودانيون يخرجون في مسيرات فرح بمصر احتفالاً بانتصارات الجيش الأخيرة وهم يهتفون: (جيش واحد شعب واحد..تحيا مصر والسودان)
  • شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان
  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا بشأن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9
  • بالفيديو.. شاهد فرحة السودانيين بحي فيصل بالقاهرة بعد انتصارات الجيش الأخيرة وتحريره لعدد كبير من أحياء العاصمة الخرطوم وإحدى الحاضرات تهتف: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين)
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تتحدث عن واقعة خلع سيدة “دعامية” لملابسها الداخلية ووضعها في متحرك للدعم السريع ورفض ارتدائها من جديد حتى يسيطر “الدعامة” على الفاشر
  • بالفيديو.. كلمة نائب الأمين العام لـ "حزب الله" الشيخ نعيم قاسم
  • بيع 10 ثوان من حادث اغتيال كينيدي بمبلغ خيالي لهذا السبب