شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن المرصد الاوروبي للنزاهة القضاء الفرنسي يصادر اصولا بقيمة ٨٢ مليون يورو تعود لرياض سلامة ‎، اشار المرصد الاوروبي للنزاهة في لبنان إلى أن القضاء الفرنسي صادر أصولا بقيمة 82 مليون يورو تعود إلى حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، في إطار .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرصد الاوروبي للنزاهة: القضاء الفرنسي يصادر اصولا بقيمة ٨٢ مليون يورو تعود لرياض سلامة ‎، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرصد الاوروبي للنزاهة: القضاء الفرنسي يصادر اصولا...

اشار المرصد الاوروبي للنزاهة في لبنان إلى أن القضاء الفرنسي صادر أصولا بقيمة 82 مليون يورو تعود إلى حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، في إطار إجراءات التهم الملاحق بها بالاختلاس وتبييض الاموال والاثراء غير المشروع والتزوير واستعمال المزور المرفوعة ضده”، لافتا في نفس الوقت إلى أن السلطات الفرنسية تقدر قيمة الاختلاس بأكثر من 300 مليون دولار”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

47.2 مليون يورو القيمة التسويقية لقمة السوبر الأفريقي

يواجه الأهلي نظيره الزمالك، اليوم الجمعة، في كأس السوبر الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا، في مواجهة يسعى فيها الفريقين إلى تحقيق اللقب الغالي.

تبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلي 28.40 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية لفريق الزمالك 18.80 مليون يورو، ليصبح سوبر القطبين يساوي 47.20 مليون يورو، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت.

ويُعد إمام عاشور صاحب القيمة التسويقية الأعلى داخل "القلعة الحمراء" برصيد 2.5 مليون يورو، بينما يأتي خلفه الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله برصيد 2.2 مليون يورو، بالتساوي مع مواطنه رضا سليم.

موعد مباراة #الأهلي_الزمالك في السوبر الأفريقي و #القنوات_الناقلة https://t.co/mc9jDrAkSo

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2024

ويأتي مصطفى مخلوف الحارس الرابع بالنادي الأهلي في المركز الأخير بالقيمة التسويقية برصيد 25 ألف يورو، بينما على الصعيد الآخر، يأتي أحمد سيد "زيزو" في الصدارة برصيد 4.5 مليون يورو، وهو الأعلى في القيمة التسويقية من لاعبي الفريقين، ثم يأتي خلفه المهاجم الفلسطيني عمر فرج برصيد 1.2 مليون يورو، فيما يُعتبر سيف فاروق جعفر صاحب القيمة التسويقية الأقل بين لاعبي أبناء "ميت عقبة" برصيد 75 ألف يورو.
 

مقالات مشابهة

  • بقيمة 100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى الشعب اللبناني
  • رئيس الإمارات يوجه بتقديم مساعدات بقيمة 100 مليون دولار إلى لبنان
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تعلن عن مساعدات بقيمة 10 ملايين يورو للمتضررين في لبنان
  • 10 ملايين يورو الى لبنان من الاتحاد الاوروبي
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
  • لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو
  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • لبنان يتسلم من الصين هبة بقيمة مليون دولار لمساعدة النازحين من جنوب البلاد
  • 47.2 مليون يورو القيمة التسويقية لقمة السوبر الأفريقي