شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن في الديمان .داليا داغر تلتقي الراعي بمرافقة غونتيه وعضو مجلس أمناء les toits de Beirut في فرنسا، قامت رئيسة جمعية سطوح بيروت الاعلامية داليا داغر ومديرة الجمعية جومانا سليمان  بمرافقة السيدة كلودين حداد غونتيه  المسؤولة عن العلاقات العامة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في الديمان.

..داليا داغر تلتقي الراعي بمرافقة غونتيه وعضو مجلس أمناء les toits de Beirut في فرنسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في الديمان...داليا داغر تلتقي الراعي بمرافقة غونتيه...

قامت رئيسة جمعية سطوح بيروت الاعلامية داليا داغر ومديرة الجمعية جومانا سليمان  بمرافقة السيدة كلودين حداد غونتيه  المسؤولة عن العلاقات العامة وعضو مجلس أمناء  les toits de Beirut في فرنسا بزيارة لسيادة البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي الصيفي وناقشن معه بحضور الاخت لينا الخوند والاستاذ جورج عرب مشاريع الجمعية المستقبلية  وامكانية التعاون  مع جمعية سطوح بيروت في مشروع انساني انمائي.

  وقد استضاف البطريرك اعضاء الجمعية على مأدبة غداء .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الريادة: الرئيس السيسي مهتم بمخرجات الحوار الوطني

قال كمال حسنين رئيس حزب الريادة، إن اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني بعد تشكيل الحكومة الجديدة واختيار 2 من مجلس الأمناء أعضاء بالحكومة الجديدة، وهم الدكتورة مايا مرسي وزيرة للتضامن الاجتماعي والمستشار محمود فوزي وزيرا للشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي يؤكد اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحوار الوطني ومخرجاته.

مجلس أمناء الحوار الوطني 

وأوضح حسنين في تصريح لـ«الوطن»، أن الوزيران هما همزة الوصل بين الحكومة ومجلس أمناء الحوار لتنفيذ المخرجات، لافتا إلى أن مجلس أمناء الحوار الوطني سيجتمع لتجديد جدول عمل الحوار، وأولويات المناقشة مثل موضوع الثانوية العامة، وتشريعات الحبس الاحتياطي، والدعم النقدي، وبعض القضايا العاجلة التي تهم المواطن لتحسين حياته المعيشية.

منصة الحوار الوطني

وأكد رئيس حزب الريادة، أن فكرة الحوار الوطني مُهمة جدا في وضع خطة عمل الحكومة، ومُتابعة تنفيذها، فالحكومة في الأساس دورها قائم على خدمة المواطن وتوفير احتياجاته وهو ما يتم رصده من خلال منصة الحوار الوطني، لافتا إلى ضرورة مُشاركة الأحزاب والقوى السياسية بمقترحاتها لدعم جهود عمل الحكومة.

مقالات مشابهة

  • كتلة الحوار تدرس إعداد مقترح لتعديل قانون الحبس الاحتياطي وعرضه على الحوار الوطني
  • خلفًا للبسيوني.. محمد عبد الحافظ ناصف رئيسًا لهيئة قصور الثقافة
  • بحضور شخصيات عامة.. تشييع جنازة والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي فى بورسعيد
  • الحوار الوطني يثمّن توجيهات مدبولي باستمرار التواصل مع إدارته
  • الإعلامي محمد شردي يصلي على والدته بمسجد مريم في بورسعيد
  • «المتحدة» تنعي والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي
  • مجلس أمناء الحوار الوطني: أرسلنا 135 توصية للحكومة للعمل عليها
  • داليا عبدالرحيم علي تنعى الزميل محمد العدس
  • وزيرة التنمية المحلية تلتقي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب
  • حزب الريادة: الرئيس السيسي مهتم بمخرجات الحوار الوطني