ثقافة وفن، أبو الأحلام فى دنيا الخيال يختتم عروضه على مسرح قصر ثقافة كوم أمبو،اختتم فرع ثقافة أسوان ليالي العرض المسرحي أبو الأحلام فى دنيا الخيال لفرقة قصر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "أبو الأحلام فى دنيا الخيال " يختتم عروضه على مسرح قصر ثقافة كوم أمبو ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"أبو الأحلام فى دنيا الخيال " يختتم عروضه على مسرح...

اختتم فرع ثقافة أسوان ليالي العرض المسرحي "أبو الأحلام فى دنيا الخيال " لفرقة قصر ثقافة كوم امبو المسرحية، والذي قدم ضمن عروض مسرح الطفل بالهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيونى.

أبو الأحلام فى دنيا الخيال شمس "أبو الأحلام"

يرتكز العرض فى أحداثه على ثلاثة محاور تتفاعل فيما لبناء النسيج العام للعرض المحور الأول وهو شمس "أبو الأحلام" صاحب الخيال الواسع والنشيط المحب للبيئة بكل ما فيها ودوما متفائل ، كثيرا ما يحلم ويحكى لأصدقائه الأحلام، المحور الثانى وهو "الأم" وهى مصدر هذا الخيال فهى دائما تحكى له عن النماذج المشرفة للوطن ، وتؤكد له على قيمة العلم والعمل، المحور الثالث "قمر أخت شمس" الكسوله التى لا تهتم بالفنون وتستهزء بالآخرين ، تشخبط على الحيطان والأبواب.

العرض استعراضات محمد جابر، ألحان عبد البارى عبد العزيز، ديكور وعرائس وماسكات فتحى مرزوق، تأليف وأشعار عبده الزراع، مساعد مخرج حسام الدين حسن، مخرج منفذ على عبد الجواد، إخراج أسامة عبد الروؤف، بطولة صباح مرسال، يوسف محمود، منه محمد، رضا عبد  الكريم، خالد عبد العظيم، عمر أحمد محمود، هشام عمر أبو الوفا، رشاد معبد، إسراء أحمد، ريتاج محمد، نور حمدى، فاطمة محمد، بسنت محمد، سماح أحمد، نجوان أحمد، هدى أحمد، على أحمد، رودينا أحمد.

"أبو الأحلام فى دنيا الخيال " قدمه فرع ثقافة اسوان، ضمن عروض مسرح الطفل بإقليم جنوب الصعيد الثقافي برئاسة عماد فتحي. 

ومن إنتاج الإدارة العامة لثقافة الطفل، التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث، وحضر العرض  أعضاء لجنة التحكيم المكونة من المهندس محمود جمال، د. أحمد خليفة، الكاتب والمخرج الشاذلي فرح، ذ. عصمت سعفان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يقام مساء اليوم بمدينة الرياض العرض الخاص الأول لفيلم "عصابة الماكس" بالمملكة العربية السعودية، بحضور عدد من صناعه منهم احمد فهمي ولبلبة وأوس أوس بڤوكس سينما - واجهة روشن، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلام. 
بينما يقام يوم 3 يوليو الجاري بعروس البحر الأحمر "جدة" العرض الخاص الثاني للفيلم بڤوكس سينما - جدة بارك ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية. 
فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
الفيلم بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا و والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

مقالات مشابهة

  • "الإيمان والمثابرة".. ويل سميث يشعل مسرح حفل bet بأغنية You Can Make It
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • إذا أردت أن تعرف مدى حرية مجتمع ..فانظر ماذا يحدث في مسرحه
  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)